بالفيديو - المقاولون يرفض هدية الأهلي ويتعادل مع الإنتاج

الأربعاء، 12 فبراير 2014 - 16:27

كتب : وكالات

محمد فاروق يحتفل بهدفه في الأهلي

رفض المقاولون استغلال تعثر الأهلي بالتعادل أمام الاتحاد وأهدر فرصة الانفراد بالصدارة بعد أن تعادل مع ضيفه الإنتاج الحربي في الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز.

وعاد المقاولون للصدارة مرة أخرى بفارق الأهداف فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

وتقدم المقاولون في الدقيقة 28 عن طريق محمد فاروق الذي استغل خطأ فادحا من نادر سعد حارس الإنتاج الذي فشل في التعامل مع ركنية من الناحية اليسرى ليسددها بقوة في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 53 تعادل باسم مرسي مهاجم الإنتاج لفريقه من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة خادعت محمد العقباوي حارس المقاولون.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاولون إلى 16 نقطة في المركز الأول فيما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز التاسع.

هدف المقاولون

هدف الإنتاج

وفي المجموعة ذاتها استطاع سموحة أن يحقق فوزا مهما على إنبي بهدفين مقابل هدف في الجولة ذاتها رافعا رصيده إلى 16 نقطة متساويا مع الاهلي والمقاولون.

وتقدم صامويل أوسو وأحمد حمودي بهدفين لسموحة قبل أن يقلص نادر العشري النتيجة لإنبي لتنتهي المباراة بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى 16 نقطة في المركز الثالث خلف المقاولون والأهلي بفارق الأهداف إلا أنه لديه مباراة مؤجلة قد تجعله ينفرد بالصدارة.

التعليقات