كلوب أمريكا يحتفظ بوصافة الدوري المكسيكي رغم هزيمته أمام باتشوكا

الأحد، 09 فبراير 2014 - 12:12

كتب : وكالات

مكسيكو، (إفي): حافظ كلوب أمريكا على وصافة مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم "كلاوسورا 2014" رغم هزيمته بهدف دون رد أمام باتشوكا في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة من البطولة.

أحرز هدف باتشوكا الوحيد هيرفينج لوزانو (ق89)، ليمنح فريقه ثلاث نقاط يرتفع بها رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس، ويتجمد رصيد الفريق الضيف عند 12 نقطة في الوصافة.

كما تغلب بوماس أونام على مضيفه ليون بهدفين مقابل واحد، ليرتفع رصيد الضيوف إلى 10 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام باتشوكا، ويتجمد رصيد أصحاب الأرض عند خمس نقاط في المركز الـ15.

أحزر هدفي بوماس مارتن برافو (ق9 و69)، بينما سجل هدف ليون الوحيد لويس مونتيس (ق26).

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، تعادل تيجريس مع ضيفه سانتوس بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى ثلاث نقاط في المركز الأخير ويحتل الضيوف المركز السابع برصيد سبع نقاط.

أحرز هدف تيجريس الان بوليدو (ق12)، فيما أدرك الكولومبي أندريس رينتيريا هدف التعادل لسانتوس (ق48).

وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة موريليا مع مضيفه أطلس، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 5 نقاط في المركز الـ16 ، بفارق الأهداف خلف ليون، ويحتل الضيوف المركز الـ11 برصيد ست نقاط.

أحرز هدف موريليا الأوروجوائي ايخيديو أريفالو ريوس (ق3) قبل أن يدرك ارتورو جونزالز هدف التعادل لأطلس (ق54).

ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة في وقت لاحق اليوم بمباريات بويبلا مع جوادالاخارا، وتولوكا مع جاجوارز، وأتلانتي مع كروز أزول، وكيريتارو مع فيراكروز

التعليقات