أنشيلوتي غير مقتنع بطرد رونالدو

الإثنين، 03 فبراير 2014 - 01:13

كتب : وكالات

بلباو، (إفي): علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني على طرد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انه مبالغ فيه.

وذكر أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب اللقاء بين فريقه واثلتيك بلباو الذي انتهى بالتعادل الإيجابي ان "الصور اظهرت ان الطرد كان صعبا لكني في النهاية راض عن الاداء والنتيجة".

وقال "كان من الممكن تغيير مجرى اللقاء. لقد سجلنا في البداية وسيطرنا بعد ذلك على مجريات اللعب ولم نعاني كثيرا والفريق متزن لكن هدف اثلتيك كان رائعا حقا. كانت تسديدة رائعة من إيباي ولم يكن هذا خطأنا".

وأضاف "في الشوط الاول اثلتيك جعلنا نعاني بعض الشيئ وضغط بشكل كبير، بينما قللوا في الشوط الثاني من ضغطهم ولعبنا بشكل افضل. المباراة كانت جيدة وصعبة على كلا الفريقين لكننا في النهاية راضون عن الاداء والنتيجة".

حرم أثلتيك بلباو خصمه ريال مدريد بالجولة الـ22 من الليجا من الصعود للمركز الثاني بترتيب الليجا عقب التعادل معه بهدف لمثله في مباراة كانت مثيرة بشوطها الثاني، الذي شهد طرد نجم الـ"ميرينجي" البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الريال إلى 54 نقطة ليتساوى مع البرسا في عدد النقاط إلا أنه ظل في المركز الثالث بفارق الأهداف، ليحلق أتلتيكو مدريد وحيدا في الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

التعليقات
مقالات حرة