مدرب فالنسيا يؤكد إمكانية رحيل بانيجا

الجمعة، 31 يناير 2014 - 16:41

كتب : وكالات

فالنسيا، (إفي): أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتسي المدير الفني لنادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن مواطنه إيفر بانيجا لاعب الوسط قد يرحل عن الفريق خلال الساعات المقبلة، مع قرب انقضاء موسم الانتقالات الشتوية.

وأوضح بيتسي في مؤتمر صحفي: "أعرف قيمة بانيجا، ولكن لا أستطيع ضمان مشاركة أي لاعب في المباريات، وبما أنه يريد أن يشارك في المونديال، فسيرغب في اللعب بشكل متواصل، ولذلك إمكانية رحيله واردة بشدة".

وعن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد قال المدير الفني "لا يوجد متسع من الوقت، ولكن سنرى ما سيعرضه سوق الانتقالات في الساعات المتبقية وقد نتعاقد مع لاعبين جدد، والشكوك ستحسم في الساعة الثانية عشرة تماما".

وأشار المدرب، الذي يحمل أيضا الجنسية الإسبانية، إلى أن رحيل كل من الكولومبي دورلان بابون والبرتغالي هيلدر بوستيجا والمكسيكي أندريس جواردادو جاء لحاجتهم للمشاركة بشكل مستمر، حتى تكون فرص مشاركتهم في كأس العالم 2014 بالبرازيل قائمة، مشيرا إلى أنه لا يجب الوقوف أمام رغبات لاعب قرر الرحيل.

وأعرب بيتسي عن سعادته بالتعاقد مع كل من التشيلي إدواردو فارجاس والمالي سيدو كيتا، مشيرا إلى أنهما سيمنحان الفريق أسلحة جديدة كانت تنقصه.

التعليقات