توتنام يكدر مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام

الأربعاء، 01 يناير 2014 - 21:41

كتب : وكالات

لندن، (إفي): استهل فريق مانشستر يونايتد عام 2014 بهزيمة مخيبة على ملعبه أولد ترافورد اليوم أمام ضيفه توتنام بهدفين لواحد في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكسر توتنام بذلك سلسلة انتصارات مانيو التي دامت لأربعة جولات متتالية، ليواصل الفريق اللندني تألقه مع المدرب الجديد تيم شيروود الذي خلف البرتغالي فيلاش بواش.

وواصل "الديوك" زحفهم نحو المقدمة باقتناص النقطة 37 في المركز السادس، متأخرا بنقطة واحدة عن إيفرتون الخامس، ونقطتين عن ليفربول الرابع.

أما مان يونايتد فتجمد رصيده عند 34 نقطة في المرتبة السابعة بجدول الدوري الإنجليزي.

كان توتنام الأفضل خلال الشوط الأول، ولاحت له فرص خطيرة للتسجيل عبر النجم التوجولي إيمانويل أديبايور والإسباني روبرتو سولدادو، فيما كان يونايتد خارج نطاق الخدمة.

ونجح أديبايور في التقدم للسبيرز من ضربة رأسية رائعة حول بها عرضية الدنماركي كريستيان إريكسن الى داخل شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بعد ارتقاء عالي تفوق خلاله على المدافع كريس سمولينج.

وازدادت الإثارة في منتصف الشوط الثاني حين عزز إريكسن تفوق الضيوف بهدف ثان من ضربة رأسية باغت بها رقيبه الإكوادوري أنطونيو فالنسيا والحارس دي خيا محولا عرضية زميله آرون لينون التي اصطدمت بالمدافع الصربي نيمايا فيديتش.

ولكن يونايتد تمكن بعد دقيقة واحدة من تقليص الفارق بهدف داني ويلبك الذي انفرد بمرمى الفرنسي هوجو لوريس من تمريرة حريرية من زميله عدنان يانوزاي ليودعها باتقان في الشباك.

وأهدر "الشياطين" العديد من الفرص في الدقائق الاخيرة عبر واين روني وفيديتش وتشيتشاريتو ويانوزاي، لتنتهي المباراة بخسارة فريق المدرب ديفيد مويس.

التعليقات