كتب : وليد الحسيني | الخميس، 17 أكتوبر 2002 - 00:00

اتحاد جبان ومنتخب يعيش مأزق حقيقى!

يبدو أن المسئولين باتحاد الكرة لم تعد لديهم القدرة علي المواجهه أو تحمل المسئولية أو الكلام بصراحة ويتعمدون تضليل الرأي العام الكروي وهو ما ستضح نتائجه في القريب ، فالاتحاد هرب من مشاركة المنتخب الوطني الأول في كأس العرب خوفا من الهزيمة وخرجوا علينا بحجج ومبررات واهية غير موجودة علي أرض الواقع وهو ما يعلمه أصغر طفل في الشارع.

الخوف من الهزيمة أصبح بمثابة الرعب الذي يجتاح الإتحاد لأن أي هزيمة للمنتخب الأن بعد

الخسارة أمام مدغشقر الضعيفة في التصفيات الأفريقية ستقلب الدنيا علي رأس الإتحاد والجهاز الفني ورأوا أن (شراء الدماغ) أفضل وسيلة ، ولما لا خاصة وأنه لا أحد يحاسب الإتحاد علي تصرفاته وقراراته الضعيفة لان وزير الشباب يؤكد دوما أنه لا يتدخل في سياسات الإتحاد.

والغريب أن ريس الإتحاد اللواء الدهشوري حرب يحاول إقناع الناس بأن قرار الهروب هو الحل السليم لأن الخسارة من الفرق العربية تؤثر علي نفسيات المصريين الموجودين بالخليج وكأن حرب صعبان عليه المصريين اللي في الخليج وراعي شعورهم.. يعني!!

أما محسن صالح ولاعبيه فيعيشون في مأزق موقف صعب للغاية بعد الفوز الذي حققه منتخب مدغشقر علي مور يشيوس وأرتفع رصيده إلي 6 نقاط لذلك لم يعد أمام منتخب مصر سوء الفوز في مباريات الثلاث وبفارق كبير من الأهداف وعلينا الإعتراف بأن منتخب مصر يعيش أصعب فترة خلال مشوار التصفيات التي أصبح الصعود فيها غير مضمون ولو حدث لا قدر الله ستكون المرة الأولي في تاريخ الكرة المصرية التي تفشل في الوصول لنهائيات كأس الأمم.

مطلوب من الاتحاد والجهاز الفني الإعتراف بصعوبة الموقف والعمل الجاد من أجل الخروج من المأزق الذي تعيشه الكرة المصرية علي أيدي هذا الاتحاد " الجبان" الذي اصبح مرعوبا من كل شيء ومطلوب من محسن صالح أن يضع يده علي الهيكل الأساسي للفريق بعد أن ضاعت معالمة في الفترة الأخيرة ولم تعد الجماهير تعرف لاعبي المنتخب سواء الأساسيين أو الأحتياطيين لان الجهاز الفني قام بعملية "نسف" شامل ومحاولة إجراء عملية جراحية لتعديل وجه المنتخب إلا أن هذه العملية لم تنجح بدرجة مقنعة وعليه تأجيل ذلك لما بعد الخروج من المأزق الذي يعيشه الأن أو القيام بها خطوة خطوة.

سيادة اللواء الدهشوري حرب ورفاقه في اتحاد الجبلاية حرام عليكم السياسة الوهمية التي تديرون بها أكثر إتحاد شعبية ووبلاش ضحك علي دقون الجماهير والرأي العام لانهما يعلمان كل شيء وكفاية بقي!!

مقالات أخرى للكاتب
التعليقات