اتحاد جدة يعلن تعاقده مع ليو بينهاكر مدربا

الجمعة، 02 يوليه 2004 - 20:01

كتب : أحمد سعيد

اتحاد جدة .. من سيء إلى أسوأ

أنهى منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي إجراءات التعاقد مع الهولندي ليو بينهاكر ليتولى منصب المدير الفني للفريق الاتحاد يفي الموسم القادم خلفا للبرازيلي كاندينيو.

وذكر نادي الاتحاد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن البلوي أنهى التعاقد أيضا مع مساعد المدرب , والذي سيكون هولنديا أيضا رشحه ليو بينهاكر للعمل معه , إلى أنه لم يتم الإفصاح عن اسمه.

وكان نادي الاتحاد قد أنهى عقد كاندينيو في شهر يونيو الماضي بعد خسارة الفريق لنهائي الدوري المحلي أمام الشباب , بالإضافة إلى خروجه من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال العرب , ولم ينجح الفريق إلا في تحقيق كأس ولى العهد.

وتولى بينهاكر منصب المدير الفني لمنتخب هولندا في نهائيات كأس العالم 1990 بإيطاليا , وكان هو المدرب الذي قاد فريقه في مباراة مصر الشهيرة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما , كما سبق له العمل في تدريب أندية كبرى مثل ريال مدريد الإسباني وأياكس أمستردام الهولندي , كما أشرف لفترة على المنتخب السعودي.

وترردت أنباء في الصحف السعودية خلال الأيام الماضية عن مفاوضات بين مسئولي الاتحاد والهولندي جوس هيدنيك المدير الفني الأسبق لمنتخب كوريا الجنوبية , إلا أن الإعلان عن التعاقد مع ليو بينهاكر جاء في الوقت الذي دخل فيه هيدنيك بقوة ضمن قائمة المرشحين لتدريب منتخب ألمانيا , بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الألمانية.

التعليقات