مورينو بكل ثقة : تشيلسي لا يحتاج لروني أو ديفيدز

الثلاثاء، 06 يوليه 2004 - 13:21

كتب : سامح الخطيب

أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء عدم اهتمامه بضم اللاعب واين رونى مهاجم فريق ايفرتون أو لاعب خط الوسط الهولندى إيدجار ديفيدز إلى صفوفه في الموسم القادم.

ونقل الموقع الرسمى للنادى يوم الثلاثاء عن البرتغالى خوزيه مورينو المدير الفنى للفريق قوله : "رونى لاعب رائع ومهاجم جيد ، ولكنه ليس هدافا , إنه يتمتع بخفة الحركة على الجانبين ، إلا أن لدينا أكثر من لاعب يملك هذه المهارة ، وبالتالى فنحن نبحث عن لاعبين فى مراكز أخرى من الملعب".

رونى كان قد تألق مع منتخب إنجلترا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة والتى فازت بها اليونان على حساب البرتغال صاحبة الملعب في المباراة النهائية ، وأحرز روني لمنتخب بلاده ثلاثة أهداف فى ثلاث مباريات وهو ما لفت الانتباه إليه بشدة وجذب إليه العديد من عروض الاحتراف.

وانتقل مورينو للحديث عن الهولندى إيدجار ديفيدز قائلا : "ديفيدز أيضا لاعب جيد والجميع يعرف هذا ، ولكن فى الكرة الإنجليزية لا تستطيع وضع لاعبين فى وسط الملعب طولهم لا يزيد عن 170 سنتيمترا ، ونحن بالفعل لدينا الفرنسى كلود ماكاليلى ، وأعتقد أن المقارنة بينهما ليست فى صالح ديفيدز" , على حد قوله.

يذكر أن مورينو الذى تولى مهمة تدريب فريق تشيلسى الإنجليزى عقب فوزه بلقب دورى الأبطال الأوروبى مع فريق بورتو البرتغالى كان قد نفى أيضا فى وقت سابق إهتمام الفريق بضم الثنائى البرتغالى كريستيانو رونالدو وديكو.

وكان تشيلسي قد أنهى موسمه الماضى فى المركز الثانى بالدورى الإنجليزى برصيد 79 نقطة بفارق 11 نقطة عن الارسنال صاحب اللقب ، فيما وصل إلى الدور قبل النهائى لبطولة دورى الأبطال الأوروبي.

التعليقات