ليفربول يضع الحاج ضيوف "على الرف" تمهيدا للاستغناء عنه

الجمعة، 16 يوليه 2004 - 19:30

كتب : وكالات

ضيوف

رفض نادي ليفربول الإنجليزي منح لاعبه الدولي السنغالي الحاج ضيوف قميصه الذي يحمل الرقم 9 استعدادا للموسم القادم الذي سيبدأ بعد أقل من شهر واحد من الآن وذلك تمهيدا للاستغناء عن خدماته.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الجمعة عن المتحدث الرسمي باسم نادي ليفربول قوله إنه تم إعطاء القميص رقم 9 إلى الدولي الفرنسي جبريل سيسيه , 22 سنة , القادم من نادي أوجزير الفرنسي مقابل 26 مليون دولار أمريكي , مشيرا إلى أن الحاج ضيوف , الحاصل على لقب أحسن لاعب في أفريقيا في عامي 2001 و2002 , هو اللاعب الوحيد من اللاعبين المتواجدين حاليا مع الفريق الذين لم يحصلوا على قميص الموسم الجديد.

وقال المتحدث الذي رفض ذكر اسمه : "نستطيع أن نؤكد أن الحاج ضيوف لم يعد هو صاحب القميص رقم 9 , كما أنه ليس مقيدا حتى الآن في صفوف الفريق بأي رقم" , إلا أن المتحدث لم يذكر السبب وراء عدم منح اللاعب قميصا أو رقما على الرغم من أن الموسم الجديد اقترب من بدايته حيث سينطلق يوم 14 أغسطس المقبل.

وكان ضيوف , 23 عاما , الذي انضم إلى ليفربول قبل عامين قادما من نادي لانس الفرنسي مقابل 34,6 مليون دولار قد لعب مع فريقه 61 مباراة لم يحرز فيها إلا ستة أهداف فقط , الأمر الذي جعل مسئولي ناديه ينظرون إليه على أنه لم يعد قادرا على حجز مكان أساسي له في الفريق , وخاصة في وجود سيسيه ونجمي الفريق مايكل أوين والتشيكي ميلان باروش.

ونقلت الـ (بي.بي.سي.) عن ضيوف قوله في وقت سابق : "هناك أندية كثيرة أخرى تريدني , ولكن ليفربول لم يرد على هذه العروض".

وأعرب اللاعب السنغالي عن رغبته في أن ينتقل للعب في الدوري الإسباني في حالة تركه ليفربول , معتبرا أن الدوري الإنجليزي والإسباني هما أكبر بطولتين محليتين في العالم.

التعليقات