أحمد حسن : إحذروا الراحة السلبية قبل مواجهة "الأسود"

الإثنين، 19 يوليه 2004 - 20:39

كتب : محمد سيف

Egypt

حذر لاعب الوسط المصري احمد حسن نجم فريق بشيكتاش التركي من تأثير الراحة التي حصل عليها اللاعبون الدوليون السلبية على استعدادات المنتخب لمباراته الهامة والمصيرية امام الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2006.

وقال احمد حسن يوم الاثنين في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com ان الراحة الطويلة التي حصل عليها لاعبو المنتخب الذين يلعبون في الأندية المحلية ستؤثر بالسلب على اداء المنتخب في مباراته امام الكاميرون , حيث ستتسبب في هبوط معدلات اللياقة البدنية عند اللاعبين , بعكس لاعبي الكاميرون الذين سيكونوا قد لعبوا مع انديتهم الأوروبية في بطولات الدوري التي ستبدأ في اغسطس المقبل .

وأضاف : "خطورة الراحة الطويلة انها ستعيد لاعبينا إلى نقطة الصفر من الناحية البدنية , بعكس لاعبي الكاميرون الذي سيشاركون مع انديتهم الأوروبية في بطولات الدوري المختلفة والتي ستبدأ معظمها في اغسطس , وهو ما سيزيد من نقاط تفوق المنتخب الكاميروني".

كان اللاعبون الدوليون قد حصلوا على إجازة الموسم مع انديتهم بعد نهاية الأسبوع الأخير من الدوري المصري تنتهي مع بداية معسكر المنتخب القادم في العشرين من شهر اغسطس المقبل , اي قبل ثلاثة عشر يوما فقط من المباراة التي لا بديل لفوز "الفراعنة" فيها إذا ما ارادوا الحفاظ على آمالهم في التأهل للمونديال.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في المجموعة الأفريقية الثالثة للتصفيات برصيد أربع نقاط وبفارق ثلاث نقاط على الكاميرون المتصدر ونقطتين على كوت ديفوار صاحب المركز الثاني , بينما يتقدم بفارق الأهداف عن المنتخب الليبي.

التعليقات