الطرابلسي يقترب من التوقيع للأرسنال

الجمعة، 23 يوليه 2004 - 18:57

كتب : أحمد سعيد

اقترب الدولي التونسي حاتم الطرابلسي من الانضمام إلى صفوف نادي الأرسنال حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم مقابل ثلاثة ملايين جنيه استرليني (حوالي 5,5 مليون دولار أمريكي).

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي.سي.) يوم الجمعة أن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال سيتولى توقيع العقد مع جناح أيمن نادي أياكس أمستردام الهولندي خلال الساعات المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت يوم الخميس إلى أن الطرابلسي وقع بالفعل للأرسنال , غير أن النادي لم يؤكد أو ينفي هذه الأنباء حتى الآن عبر موقعه الرسمي.

إلى ذلك ، أكد فينجر في تصريحات نشرها الموقع نفسه أن مسئولين بنادي ريال مدريد الإسباني نفوا تفاوضهم مع الفرنسي باتريك فييرا لاعب وسط الفريق.

وقال فينجر : "ريال مدريد أكد أنه لم يفاوض اللاعب ، كل ما أعرفه أن هناك العديد من وكلاء اللاعبين يريدون جنى مبالغ كبيرة من المال بأي وسيلة ولكنهم لا يعرفون كيف".

يذكر أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أبدى في وقت سابق من الأسبوع الحالي رغبته في التعاقد مع فييرا لتدعيم خط وسط فريقه , إلا أن الأرسنال سارع بإعلان تمسكه باللاعب الذي ما زال عقده ممتدا مع النادي لثلاث سنوات قادمة.

التعليقات