إنيمبا يواصل تألقه فى دورى أبطال افريقيا ، والنجم الساحلى يهزم افريكا سبورت

الإثنين، 26 يوليه 2004 - 13:38

كتب : وكالات

ا.ف.ب.: اكتسح انيمبا النيجيري حامل اللقب ضيفه باكيلي المالاوي بستة أهداف نظيفة يوم الاحد في آبا في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا.

وسجل جويتكس فريمبونج (4) ونديدي انومنو (21) واونييكاتشي اوكونكوو (46 من ركلة جزاء) والدولي البنيني موري اوجونبيي (86) وتشيبوزور اوزورومبا (89 و90) الاهداف.

وفي سوسة بتونس ، فاز النجم الساحلي التونسي على ضيفه افريكا سبور العاجي بهدفين نظيفين يوم الاحد في سوسة في ضمن مباريات المجموعة نفسها.

وسجل صابر بن فرج (10 من ركلة جزاء) واوجوشوكو اوبياكور (80) الهدفين.

ويتصدر انيمبا الترتيب برصيد ست نقاط بفارق الاهداف امام النجم الساحلي الذى يملك الرصيد ذاته ، في حين لم يحرز كل من باكيلي وافريكا سبور اي نقطة.

من جانب آخر ، بلغ سانتوس الجنوب افريقي الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي بعد فوزه على ضيفه كانون ياوندي الكاميروني بهدفين نظيفين يوم الاحد في كاب تاون في اياب الدور الثالث من البطولة.

وسجل مروان بنتام (23) وثمبيل كانونو (30) الهدفين ، وكان الفريقان تعادلا ذهابا 1-1 قبل اسبوعين في ياوندي.

في اينوجو بنيجيريا ، بلغ رينجرز النيجيري الدور ربع النهائي بعد فوزه على ضيفه الجيش الرواندي بثلاثية بيضاء يوم الاحد اياب الدور الثالث.

وسجل جونسون اولوولي (2) واوكتشوكو اوديتا (81 من ركلة جزاء) واوجوتشوكو اوكيكي (89) الاهداف ، وكان الجيش الشعبي الرواندي فاز ذهابا بهدف نظيف.

و في اكرا ، صعد الهلال السوداني الى الدور ربع النهائي بعد تغلبه على مضيفه ليبرتي الغاني بركلات الترجيح 2-صفر بعد خسارته صفر-1 في الوقت الاصلي يوم الاحد في اياب الدور الثالث.

وسجل مايكل هيليجبي هدف ليبرتي في الدقيقة 32 ، فلعب الفريقان ركلات ترجيح ابتسمت للهلال الذي فاز ذهابا بهدف وحيد.

وتسببت الامطار الغزيرة في تأجيل المباراة بين سابل دى باتي الكاميروني واورلاندو بايرتس الجنوب افريقي التي كانت مقررة يوم الاحد في دوالا في اياب الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

وبدأت المباراة في الوقت المحدد وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ، لكن غزارة الامطار حالت دون اكمالها واجلت الى موعد يحدد لاحقا.

التعليقات