استقبال "حار" لنجوم ريال مدريد في اليابان في بداية جولتهم الآسيوية

الثلاثاء، 27 يوليه 2004 - 13:40

كتب : سامح الخطيب

هل ينضم فييرا إلى عمالقة مدريد الموسم القادم ؟

وصل فريق ريال مدريد الإسبانى إلى مطار ناريتا فى العاصمة اليابانية طوكيو بعد رحلة شاقة استمرت 13 ساعة طيران ليبدأ رحلته الآسيوية القصيرة هذا العام , والتى تنتهى فى الأول من أغسطس المقبل.

ويلعب ريال مدريد ذو الشعبية الكبيرة بين الجماهير الآسيوية " مباراته الأولى يوم الخميس المقبل أمام فريق جيه.إى.إف. يونايتد ، فيما سيقابل فى مباراته الثانية يوم الأحد فريق طوكيو فيردى ثانى الدورى اليابانى والذى يلعب له الكاميرونى بارتريك موبوما.

وعلى الرغم من موجة الحر الشديدة التى تجتاح اليابان هذه الأيام ووصول درجة الحرارة إلى 37 درجة مئوية , فإن محبي ومشجعى كرة القدم فى طوكيو خرجوا لاستقبال الفريق الإسبانى فى المطار وتزاحموا لرؤية نجومهم المفضلين وعلى رأسهم الإنجليزى ديفيد بيكام الذى يتمتع بشعبية عالية فى آسيا.

ويعد بورخا لاعب خط وسط ريال مدريد من أبرز الغائبين عن الرحلة الآسيوية , بعد أن منعته الإصابة فى قدمه اليسرى من السفر إلى طوكيو مع الفريق.

ومن المقرر أن يعود الفريق إلى العاصمة الاسبانية مدريد فى الثانى من أغسطس القادم للاستعداد لتصفيات دورى الأبطال الأوروبى والدورى الاسبانى الذى سيبدأ فى الخامس والعشرين من أغسطس.

التعليقات