السقا : أرفض اتهامي بتقاضي عمولات على اللاعبين المصريين في تركيا

الإثنين، 09 أغسطس 2004 - 00:36

كتب : محمد سيف

السقا

اعرب المدافع المصري الدولي عبد الظاهر السقا عن غضبه البالغ لما اشاعته بعض وسائل الاعلام المصرية عن حصوله على عمولات خاصة نظير اتمام صفقة انتقال بشير التابعي إلى ريز سبور التركي .

وقال السقا يوم الاحد في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com انه لا يقبل تلك الاتهامات الخطيرة بتقاضيه مقابلا ماديا للوساطة في إنهاء صفقة التابعي , مؤكدا انه دائما ما يسعى لإعطاء الفرصة للاعبين المصريين للانفتاح على الكرة العالمية وهو ما يصب في مصلحة الكرة المصرية .

وأضاف : " من المؤكد ان من يتهمني بتقاضي مثل تلك العمولات ساخط لأن وساطتي في الصفقة اضرت بمصالحه , لكني اود ان اوضح هنا انني لست في حاجة إلى اية عمولات ومكانتي في الدوري التركي معروفة للجميع . "

كانت إحدى الصحف المسائية اليومية قد ذكرت ان مدافع نادي جينشلربيرليجي التركي وقائده حصل على عمولة مقابل التدخل لإنهاء صفقة انضمام بشير التابعي لريز سبور , واتهمته بأنه يسعى للوساطة للاعبين مقابل الحصول على عمولة .

غير ان السقا أكد انه يفعل ذلك دون اي مقابل , ولكن بدافع الرغبة في إعطاء الفرصة للاعبين المصريين لتجربة الاحتراف الخارجي والاحتكاك بالمدارس الكروية المختلفة التي تلعب في الدوري التركي , وهو ما يرفع من مستوى الكرة المصرية بصورة عامة .

جدير بالذكر ان المدافع المصري , 29 عاما , قد توج كأفضل مدافع في الدوري التركي الموسم الماضي وللمرة الثانية على التوالي .

التعليقات