اتحاد الكرة يحذر الزمالك بسبب لجوئه للقضاء ويمهله أسبوعا لسحب كافة القضايا

الإثنين، 16 أغسطس 2004 - 18:12

كتب : وكالات

هل تعود الانتصارات الى الزمالك

قال مدحت شلبى المتحدث الرسمى لاتحاد كرة القدم المصرى إن لجنة النظام والانضباط باتحاد الكرة أرسلت يوم الإثنين تحذيرا رسميا إلى نادى الزمالك بسبب الدعاوى القضائية المختلفة التى أقامها النادى فى المحاكم لحسم نزاعات كروية.

وأضاف شلبى فى تصريحات خاصة لـ FilGoal.Com أن اللجنة أعطت للزمالك مهلة لمدة أسبوع واحد فقط تبدأ من يوم الثلاثاء لكى يسحب جميع القضايا التى رفعها النادى فى الفترة الأخيرة , وهددت اللجنة بتوقيع عقوبة مالية على النادي قدرها 500 ألف جنيه مصرى فى حالة عدم سحبه لتلك القضايا فى خلال هذه الفترة.

وأضاف شلبى أن العقوبة سيتخذها الاتحاد المصرى لكرة القدم طبقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) التى تمنحه الحق فى ذلك مباشرة وسيبلغها الاتحاد بدوره فقط إلى الفيفا.

جدير بالذكر أن مجلس ادارة الزمالك أقام ثلاثة دعاوى قضائية أمام محاكم الدولة الادارية , كانت القضية الأولى لاثبات أحقية الزمالك فى اللاعب إسلام الشاطر , والثانية لإلغاء أو تخفيف العقوبة التى اتخذها اتحاد كرة القدم المصرى ضد اللاعب ابراهيم سعيد , والثالثة كانت لإلغاء قرار وزير الشباب بتأجيل إجراء انتخابات اتحاد كرة القدم المصرى من شهر سبتمبر المقبل إلى ديسمبر القادم.

وفي نادي الزمالك قال عزمي مجاهد سكرتير عام النادي لـ Filgoal.com ان الموقف الرسمي للنادي من قرار لجنة الانظام والانضباط سيعلن عقب تشاور اعضاء مجلس الادارة برئاسة كمال درويش فيما بينهم .

واضاف مجاهد " يجب علي الزمالك التنازل عن القضايا التي رفعها طالما ان تلك القضايا ستدخله في نفق مظلم لاننا كمسئوليين لا يجب ان نتلاعب بمشاعر الملايين من جماهير النادي الكبيرة "

التعليقات