هاينسا : الارجنتين اولا..ومانشستر يونايتد ثانيا

الأربعاء، 18 أغسطس 2004 - 21:38

كتب : نصري عصمت

اكد المدافع الارجنتينى جابرييل هاينسا انه يفضل المشاركة مع منتخب بلاده عن اللعب مع ناديه الجديد مانشستر يونايتد.

وقال هاينسا فى تصريحات ابرزتها وسائل الاعلام الانجليزية يوم الاربعاء"لا اهتم بما يقال عنى, اريد اللعب الارجنتين فى الاوليمبياد لأن المشاركة مع منتخب بلادى تعنينى لأقصى حد,وبعدما انتهى من مهمتى فى اثينا سأفكر فى مانشستر يونايتد".

وكان اليكس فيرجسون المدير الفنى لمانشستر يونايتد قد ابدى استياءه لغياب هاينسا والبرتغالى كريستيانو رونالدو للعب مع منتخبى بلادهما فى اوليمبياد اثينا.

وتضاعفت حالة الغضب لدى مدرب الشياطين بعد اصابة بعض العناصر الاساسية فى الفريق وهو ما ادى لخسارة مانشستر فى مواجهته الاولى فى الدورى الانجليزى امام تشيلسى بهدف مقابل لا شىء.

واضاف هاينسا فى تصريحاته الجريئة"اعرف ان المدرب ضاق بغيابى لكن هذا لا يعنينى على الاطلاق,وبالنسبة لى من الطبيعى ان يعترض مانشستر لأنه بذل جهدا كبيرا عند التعاقد معى".

وقد تبدو تصريحات المدافع الارجنتينى منطقية لحاجة الشياطين الحمر له نظرا لسوء حالتهم الدفاعية فى الفترة الاخيرة.

وكان فيرجسون المعروف بصرامته الشديدة فى التعامل مع اللاعبين قد اعلن اعتماده على هاينسا فى مركز المدافع الايسر بدلا من الايرلندى جون اوشيا خلال الموسم الحالى الا انه سرعان ما تراجع عن هذا القرار لغياب المدافع الارجنتينى.

يذكر ان هاينسا ورونالدو سوف لا يشاركا مع مانشستر يونايتد فور عودتهما من اوليمبياد اثينا نظرا لحاجتهما الى راحة سلبية بعد قضاء موسم صيفى شاق قضوه بين بطولات كأس الامم الاوروبية وكوبا امريكا والدورة الاوليمبية.

التعليقات