المصارع كرم جابر يتأهل للدور نصف النهائى ويقترب من تحقيق ميدالية

الأربعاء، 25 أغسطس 2004 - 22:52

كتب : وكالات

تأهل المصارع المصرى كرم جابر الى الدور نصف النهائى لمسابقة المصارعة الرومانية لوزن 96 كجم فى أوليمبياد أثينا بعد تصدره للمجموعة السابعة عقب فوزه على المصارع الكازاخستانى اسيت مابيبتوف بتثبيت الأكتاف.

وكانت النتيجة تشير الى تقدم جابر بنتيجة 3-صفر ، عندما أنهى المباراة بتثبيت الأكتاف بعد مرور دقيقة واحدة و28 ثانية من زمن المباراة.

بهذا الفوز تصدر جابر المجموعة منفردا من ثلاثة انتصارات ، حيث كان قد سبق له أن فاز على المصارع البولندى سيتنيم ماريك بنتيجة 6-صفر ، وفاز على المصارع اليونانى جيورجيوس كوتسيمباس 11-6 فى وقت سابق من يوم الأربعاء ليتأهل الى الدور مصف النهائى.

وسيخوض جابر يوم الخميس صباحا مباراة الدور نصف النهائى ، وفى حالة فوزه سوف يخوض المباراة النهائية مساء اليوم نفسه.

بذلك ، يكون المصارع كرم جابر قد اقترب من تحقيق ميدالية جديدة لمصر ، وان كان يجب عليه تحقيق الفوز فى مباراة الدور نصف النهائى للمنافسة على الميدالية الذهبية , أو فى مباراة الثالث والرابع على أقل تقدير للحصول على الميدالية البرونزية , حيث أن صاحب المركز الرابع فى المصارعة لا يحصل على أى ميدالية مثلما يحدث فى منافسات الملاكمة .

من ناحية أخرى ، ودع المصارع المصرى أشرف الغرابلى منافسات اللعبة نفسها لوزن 60 كجم رغم فوزه فى مباراته الثانية على المصارع الأوكرانى أولكساندر بنتيجة 12-3 , حيث كان قد خسر فى أولى مبارياته أمام منافسه البلغارى نزاريان أرمين بنتيجة 3-7 وقد تأهل المصارع البلغارى عن تلك المجموعة عقب فوزه على منافسه الأوكرانى بنتيجة 8-1 .

التعليقات