تارديللي يستبعد ميدو من حساباته .. وشيفر يعترف : "الأسود" تاهوا!

الإثنين، 06 سبتمبر 2004 - 10:25

كتب : وكالات

جيانيني لحق بتارديللي

القاهرة (رويترز) : قال الايطالي ماركو تارديللي المدير الفني لمنتخب مصر ان الفوز الذي حققة أبناء "الفراعنة" مساء الاحد على اسود الكاميرون 3-2 في تصفيات كأس العالم اعاد الامل الكبير للمصريين في بلوغ نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

واضاف تارديللي لرويترز : "كنا الافضل والاخطر طوال المباراة ولعبنا من اجل الفوز فقط وقد ظهرت بوادر الفوز قبل بداية المباراة بعد ان لاحظت تصميما على وجوه اللاعبين خلال معسكر الاستعداد".

وقال تارديللي انه لن ينتظر أحمد حسام "ميدو" لاعب روما الإيطالي لأن أي لاعب يرفض اللعب لمنتخب بلاده لن نتمسك به وسنعطي الفرصة لاخرين جديرين بهذة المكانة" , وأضاف أنه سيبدأ على الفور التحضير لمواجهة المنتخب الليبي في طرابلس الشهر القادم حتى ينهي الدور الاول من التصفيات وهو في موقع المنافسة على الصعود لكأس العالم.

وكان ميدو قد شارك في شوط كامل من مباراة فريقه الإيطالي الجديد روما الودية مساء السبت , أي ليلة المباراة , على الرغم من كل ما ذكره اللاعب من قبل عن إصابته واعتذاره عن عدم اللعب لمنتخب بلاده في مباراة الكاميرون المهمة.

ومن جانبه قال الالماني وينفرد شيفر المدير الفني للمنتخب الكاميروني : "لم اتوقع هذا المستوى الهزيل الذي ظهر به فريقي , لقد كان منتخب مصر الافضل وتطور اداؤه كثيرا عن المباراة التي أداها أمام كوت ديفوار قبل شهرين في التصفيات بالاسكندرية".

واضاف شيفر "المصريون استحقوا الفوز , كان فريقي تائها , واصبحت المنافسة صعبة على الفوز ببطاقة التأهل لكأس العالم , لكننا واثقون ان الكاميرون هي التي ستحجز البطاقة في النهاية".

ويتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الافريقية الثالثة في ختام مباريات الجولة الرابعة برصيد تسع نقاط منفردا ويأتي المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد سبع نقاط وبفارق الاهداف عن الكاميرون الثالث وليبيا الرابع بينما تحتل بنين المركز الخامس برصيد نقطتين والسودان الاخير برصيد نقطة واحدة.

ويتأهل صاحب المركز الاول الى نهائيات كأس العالم 2006 بينما تتأهل المنتخبات الثلاث الاولى إلى نهائيات كأس الامم الافريقية بالقاهرة 2006 .

التعليقات