جنت البلجيكي يطلب شيكابالا بمليون جنيه

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2004 - 09:50

كتب : وكالات

هل يوافق ستيبي على انتقال شيكابالا إلى جنت؟

أرسل نادي جنت البلجيكي عرضا لنادي الزمالك للتعاقد مع لاعبه الشاب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مقابل 150 الف دولار (نحو مليون جنية مصري) لنادي الزمالك ، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب نفسه ، بالاضافة الى حصول الزمالك علي 25 % من قيمة انتقاله لأي ناد آخر.

وقال هاني زاده عضو مجلس ادارة نادي الزمالك لـ FilGoal.com إن العرض البلجيكي وصل للنادي منذ ايام قليلة ، وسيتم دراسته جيدا بما يفيد النادي ماديا ولا يؤثر عليه فنيا ، وسيعرض الامر علي الجهاز الفني للفريق الاول بقيادة الألمانى دراجوسلاف ستيبانوفيتش "ستيبى" ، خاصة وانه كان ينوي الاعتماد علي شيكابالا هذا الموسم.

وأضاف زاده أن وكيل اللاعبين الذي قدم العرض للزمالك أبدي نية رفع المقابل المادي للصفقة ، اذا ما أبدي الزمالك موافقة مبدئية.

وكان شيكابالا ، 18 عاما ، قد لعب للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل موسمين ، عندما أشركه البرازيلى كارلوس روبرتو كابرال المدير الفني السابق للزمالك ، قبل أن يتم اللاعب عامه الـ 16 ، وظهر بمستوي جيد ولكنه عاد سريعا للاختفاء بسبب تصرفاته الشخصية التي اثرت علي علاقته بمدربيه وزملائه ، حتي أنه تعرض للايقاف الدولي من قبل اتحاد الكرة المصري لمدة عام بعد شكوي الجهاز الفني لمنتخب 16 سنة قبل أيام قليلة من بطولة الامم الافريقية للشباب بسوازيلاند.

يذكر ان أحمد حسام "ميدو" لاعب نادي روما الحالي والزمالك السابق قد بدأ رحلة احترافه الاوربي قبل خمسة مواسم في نادي جنت عندما ترك الزمالك الذي لم يكن متعاقدا معه ولعب للنادى البلجيكى لمدة موسم واحد ، قبل أن ينتقل منه لنادي أياكس أمستردام الهولندي.

التعليقات