في كأس ألمانيا .. بايرن ميونيخ يفوز بصعوبة على اوزنابورك من القسم الثالث

الأربعاء، 22 سبتمبر 2004 - 10:54

كتب : شادى امير

بايرن سحق نورنبرج في وداع الملعب الأولمبي

صعد فريق بايرن ميونيخ إلى دور الستة عشر لكأس ألمانيا بعد فوزه على مضيفه اوزنابروك , الذي يلعب بالدرجة الثالثة , بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء في إطار الدور الثاني لكأس ألمانيا.

أحرز أهداف بايرن البيروفي كلاوديو بيتزارو ( هدفين ) والهولندي روي ماكاي في الدقائق 5 و74 و90 , بينما أحرز هدفي اوزنا بروك توماس رايخنبيرجر وجوزيف انوخز في الدقيقتين 19 و63.

وخسر نورنبيرج على ملعبه ووسط جمهوره أمام آلن , الذي يلعب بالدرجة الثانية , بثلاثة أهداف مقابل هدفين , كما تغلب فرايبورج على بوخوم بالنتيجة نفسها.

وواصل فريق بادربورن نجاحاته , وبعدما تغلب على هامبورج في الدور الأول فاز على دويسبورج بهدفين مقابل هدف , وفاز اينتراخت ترير على مضيفه ميونيخ 1860 بركلات الترجيح 4-3 بعد أنتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بدون أهداف , وخسر ماينتس أمام كارلسروهه بركلات الترجيح 3-0 بعد أن كان أنتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما , وفاز أرمينيا بيليفيلد على فريق كولن للهواة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتقام الأربعاء بقية مباريات فيلتقي فيردر بريمن مع باير ليفركوزن في أقوى مباريات الدور الثاني , كما يستضيف فريق بايرن ميونيخ للهواة فريق آلمانيا أخن وصيف الموسم الكأس في الموسم الماضي , ويلعب كايزرسلاوترن مع شالكه , وكولن مع هانزا روستوك , وروت-فايس اوبرهاوزن مع شتوتجارت , وانيرجي كوتبوس مع هانوفر , واينتراخت فرانكفورت مع جرويتر فورت , وبروسيا دورتموند مع اونتراخينج , واينتراخت براونشفايج مع هيرتا برلين.

التعليقات