حازم يغيب عن لقاء أسمنت أسيوط .. والزمالك يطلب مليون دولار لرحيل شيكابالا

الخميس، 23 سبتمبر 2004 - 18:01

كتب : وكالات

حازم إمام

غادر فريق نادي الزمالك القاهرة بقيادة مديره الفني دراجوسلاف ستيبانوفيتش ظهر اليوم الخميس متوجها الى مدينة اسيوط استعدادا لمواجهة فريق اسمنت اسيوط يوم الجمعة في اطار مباريات الاسبوع الثاني لبطولة الدوري العام.

واعتذر حازم امام نجم وقائد فريق الزمالك عن عدم مرافقة زملائه الى اسيوط بسبب بقائه بجوار والده حمادة امام الذي يجري جراحه بأحد مستشفيات القاهرة خلال الساعات المقبلة.

وتشهد مباراة اسمنت اسيوط عدة تغييرات في تشكيل فريق الزمالك بعد غياب حازم , بالاضافة الي عودة الثلاثي مدحت عبد الهادي وطارق السيد وعبد الحليم علي الذين غابوا عن لقاء الكرامة السوري بسبب ايقافهم عربيا بالاضافة الى امكانية مشاركة صالح سدير اللاعب العراقي المنضم للزمالك.

من ناحية اخري رفض نادي الزمالك عرض نادي جنت البلجيكي لضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب النادي الشاب بسبب ضعف المقابل المادي الذي عرضه النادي البلجيكي بالاضافة الي حاجة النادي لمجهودات اللاعب خلال الموسم الحالي.

وقال هاني زادة عضو مجلس ادارة نادي الزمالك لـ Filgoal.com ان النادي رفض فكرة الاستغناء عن شيكابالا لان الفريق في حاجة لمجهوده هذا الموسم بالاضافة , إلى أن العرض المادي ضعيف للغاية ولا يتناسب مع اسم نادي الزمالك وامكانيات اللاعب.

وأضاف زادة : "الزمالك لن يستغني عن شيكابالا بأقل من مليون دولار , كما ان هناك قرار سابق من ادارة النادي بعدم التعامل مع نادي جنت البلجيكي بعد تهربه اكثر من مرة في دفع مستحقات الزمالك من صفقة انتقال احمد حسام "ميدو" للنادي قبل اربعة مواسم".

التعليقات