المنتخب يستعد لليبيا بلقاء الجيش .. وغدا مؤتمر صحفي لتارديللي

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2004 - 13:35

كتب : وكالات

تارديللي

يبدأ منتخب مصر الوطني الأول في السادسة من مساء يوم الثلاثاء أولى تدريباته على ملعب مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر استعدادا للقاء ليبيا يوم الثامن من أكتوبر المقبل في اطار المرحلة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2006 بألمانيا بمشاركة اللاعبين الـ22 المختارين للدخول في المعسكر.

ويعقد الإيطالي ماركو تارديللي المدير الفني للمنتخب مؤتمرا صحفيا غدا الأربعاء للرد على جميع استفسارات وسائل الاعلام وتوضيح اسباب عدم اختيار بعض اللاعبين مثل عبد الحليم علي مهاجم الزمالك ، وأسباب غيابه شبه الدائم عن مصر رغم بداية الموسم الكروي.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب مباراة ودية تدريبية امام فريق الجيش أو حرس الحدود يوم الثالث من أكتوبر المقبل لتجربة اللاعبين والطريقة التي سيلعب بها الفريق مباراته امام ليبيا.

وكان تارديللي قد وصل في الثالثة والنصف من بعد ظهر أمس الاثنين قادما من روما وعقد جلسة مع عدد من اعضاء الجهاز الفني والاداري للوقوف علي اخر تطورات الفريق الوطني لتحديد المهام المطوبة خلال فترة المعسكر الجاري.

من ناحية أخرى ، قرر عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة اختيار سمير عدلي اداري المنتخب متحدثا رسميا باسم المنتخب الوطني في الفترة المقبلة لضمان عدم تضارب تصريحات الجهاز الفني كما حدث في الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن مباراة ليبيا المقبلة ستكون نقطة فاصلة في مستقبل الجهاز الفني للمنتخب وسيتم بعدها تقييم موقف الجهاز الفني بالاستمرار من عدمه ، خاصة وان هذا التقييم احد بنود التعاقد مع الجهاز الفني ، بالإضافة إلى أن الفريق غير مرتبط بأي لقاءات رسمية حتى شهر مارس 2005 ، وهي مدة كافية أمام اتحاد الكرة لاختيار مدير فني آخر اذا ما رحل المدير الفني الحالي.

لذلك فإن تادريللي ومساعديه يعلمون جيدا ان الفوز هو الطريق الوحيد امام المنتخب اذا ما اراد الجهاز الفني الاستمرار ، لأن الخسارة معناها ضياع فرصة المنتخب في الاستمرار علي المنافسة لصدارة المجموعة الثالثة.

التعليقات