موتو يفتح النار على "المستثمر" مورينيو ويهدد بالرحيل عن تشيلسي

الأربعاء، 06 أكتوبر 2004 - 12:18

كتب : وكالات

الروماني أدريان موتو

بوخارست (رويترز) : انتقد المهاجم الروماني ادريان موتو يوم الاربعاء جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق تشيلسي الإنجليزي قائلا انه استبعده من تشكيل الفريق لكي يثبت أن المهاجمين الجدد الذين جلبهم للنادي استثمار جيد ، وقال إنه سيضطر الى ترك تشيلسي حتى يتمكن من لعب كرة القدم.

وأضاف موتو "أعلم ان من الافضل بالنسبة لي ترك النادي والعثور على فريق يمكنني اللعب به. لا يمكنني الحياة دون أن العب."

وقال موتو ، 25 عاما ، إنه عاد الى الوطن على عكس تعليمات ناديه لكي يلعب مع المنتخب الروماني في تصفيات كأس العالم أمام جمهورية التشيك ، وكان تشيلسي طلب من الاتحاد الروماني لكرة القدم عدم استدعاء موتو مستشهدا باصابة في الركبة.

وقال موتو لرويترز "وضعي في تشيلسي أصبح متوترا لاني استبعد بشكل منتظم من تشكيل الفريق دون سبب واضح. ربما يكون مورينيو قد أقنع رومان ابراموفيتش بشراء بعض اللاعبين خلال فصل الصيف والان هؤلاء اللاعبون يشاركون في المباريات لاثبات أن هذه كانت استثمارات مربحة. سقطت ضحية ذلك".

وأضاف لرويترز ان خلافا شب بينه وبين مورينيو يوم الجمعة عندما حاول المدير الفني لتشيلسي منعه من السفر لبوخارست.

ومضى يقول "عرض علي شهادة طبية تفيد بأني مصاب ولكني قلت له أني بخير وبامكاني التدريب واللعب. وبعد ذلك قررت السفر لرومانيا للانضمام للمنتخب الوطني."

وقال طبيب المنتخب الروماني انه قادر على المشاركة في مباراة يوم السبت ، كما صرح موتو "لا يهمني أن يخصم مني أجر أسبوعين تماشيا مع قوانين النادي. أتحمل مسئولية السفر دون تصريح."

التعليقات