الفيفا يراقب مباراة الصين وهونج كونج منعا لأي "مؤامرة" ضد الكويت

الجمعة، 15 أكتوبر 2004 - 20:30

كتب : وكالات

أربعة من لاعبي الكويت تعرضوا للطرد

كوالالمبور (رويترز) : تلقت الصين وهونج كونج يوم الجمعة تحذيرا بالا يحاولا التلاعب بنتيجة مباراتهما المقبلة في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.

وتحتاج الصين الى الفوز على هونج كونج بفارق كبير من الاهداف في اللقاء الذي سيجمعهما في 17 من نوفمبر المقبل حتى تحافظ على فرصتها في الوصول للمرحلة المقبلة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها ألمانيا في عام 2006.

وفازت الكويت على الصين بهدف للا شيء خلال الاسبوع الحالي لتتبوأ صدارة المجموعة الاسيوية الرابعة في التصفيات متفوقة بفارق الاهداف عن الصين ، وستلعب الكويت مباراتها الاخيرة في المرحلة الاولى على أرضها وبين جماهيرها أمام ماليزيا التي لم تحقق أي فوز في التصفيات حتى الان ، مما يجعلها قريبة من الحصول على صدارة المجموعة.

وقال بيتر فيليبان الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم إن "كلا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والاتحاد الآسيوي سيراقبان المباراتين بكل اهتمام".

وجاءت تصريحات فيليبان ردا على تقارير اعلامية في هونج كونج افادت بأن الاتحاد الصيني لكرة القدم ربما يضغط على هونج كونج من أجل التلاعب في نتيجة المباراة الاخيرة بينهما لصالح المنتخب الصيني "الشقيق".

التعليقات