تضارب التصريحات حول اختيار المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2004 - 23:55

كتب : وكالات

Mohamed Omar

تضاربت التصريحات في الاتحاد السكندري حول اسم المدير الفني الجديد لفريق الكرة بدلا من محمد صلاح المستقيل.

فقد أكد محمد عمر المدير الفني الأسبق لنادي الثغر والمدير الفني الحالي للوحدات الأردني في اتصال هاتفي مع Filgoal.com أن خالد خيري عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الاتحاد تفاوض معه للعودة إلى تدريب الفريق ووعد بالحضور إلى الأردن خلال أيام لدفع الشرط الجزائي للنادي الأردني وقدره 10 آلاف دولار حتى يمكنه العودة لناديه السابق.

وأشار عمر إلى أنه وافق على العودة والتنازل عن حقوقه السابقة لدى النادي ( 20 ألأف جنيه ) كمساهمة في الشرط الجزائي والتنازل عن راتب شهر لدى النادي الأردني حتى يمكنه العودة بسرعة للحاق بفريق الاتحاد السكندري قبل أن تتزايد مشاكله.

وقال عفت السادات رئيس اللجنة المؤقتة لـ Filgoal.com إن الاتصالات مع المدربين المرشحين للمهمة لم تحسم بعد ولم يصل النادي لقرار مشيرا إلى أن محمد عمر وطلعت يوسف هما أقوى المرشحين لكننا نفضل التريث والانتظار لما بعد مباراة الفريق يوم الجمعة المقبل في الدوري مع أسمنت السويس فإذا تحسن الأداء وظهر الفريق بشكل جيد فإننا سندرس إمكانية استمرار الجهاز الحالي المؤقت برئاسة حسن أبو عبده .

وفي نفس الوقت نفى طلعت يوسف المدير الفني الأسبق للفريق وجود أي اتصالت معه لتدريب الفريق وقال إنه سيسافر لأداء مناسك العمرة يوم الخميس وحتى هذه اللحظة لم يتصل به أحد ولم يفاوضه أحد مما يعني أن الترشيحات التي يتحدث عنها مسئولو النادي مجرد كلام.

التعليقات