ديشان : فرحتي بإشراك ثلاثة مهاجمين تفوق فرحتي بالفوز!

الأربعاء، 20 أكتوبر 2004 - 13:09

كتب : احمد الخشاب

خافيير سافيولا

أكد الفرنسي ديديه ديشان المدير الفني لموناكو الفرنسي أن فرحته بقرار إشراكه ثلاثة مهاجمين أمام اوليمبياكوس اليوناني تفوق فرحته بالفوز على الفريق اليوناني بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الاولى بدورى أوروبا.

وقال ديشان فى تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي عقب المباراة : "لقد أدينا مباراة ممتازة بفضل التحركات الذكية للاعبين خاصة في الشوط الاول ، ولكن بعد تسجيل الهدفين المبكرين ترجعنا قليلاً لعدم اكتمال اللياقة البدنية لبعض اللاعبين".

وأضاف : "إشراكى لثلاثة مهاجمين كان مخاطرة ، لكنهم ادوا ما عليهم طوال الشوط الأول ، وحينما انخفضت اللياقة البدنية في الشوط الثانى تراجع الأداء قليلاً وكان يجب نغير الطريقة".

وكان ديشان ، قائد المنتخب الفرنسي فى كأس العالم 1998 ، قد أشرك الأروجواياني أرنستو شيفانتون والأرجنتيني خافيير سافيولا مع التوجولي إيمانويل إديبايور فى الهجوم من البداية ، وبالفعل أنتهى الشوط الاول بتقدم موناكو بهدفين للاشيء عن طريق سافيولا وشيفانتون ، ولكن فى الشوط الثانى أحرز إيونيس أوكاس هدف الضيوف الوحيد لتنتهى المباراة بفوز موناكو وتصدره للمجموعة بعد انتهاء مباريات الدور الاول.

ومن ناحية أخرى ، أكد دوسان باجيفيك المدير الفنى لاوليمبياكوس أفضلية موناكو في المباراة ، وقال : "موناكو فريق قوي جدا وكان من الممكن ان يسجل لاعبوه أهدافاً أكثر ولكننا أدينا أفضل في الشوط الثاني وسوف ننتظر ماذا ستسفر عنه مباراة العودة بعد اسبوعين في اليونان".

يذكر أن موناكو يتصدر المجموعة الاولى بعد انتهاء مباريات الدور الاول برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمة واحدة ، ويليه ليفربول في المركز الثانى برصيد 4 نقاط متفوقاً على أوليمبياكوس بفارق هدف ، وأخيراً ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى برصيد نقطتان.

التعليقات