الشرطة البريطانية تحقق في اتهامات لضيوف بالبصق على مشجع

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2004 - 16:16

كتب : وكالات

أعلنت شرطة منطقة كليفلاند البريطانية يوم الثلاثاء أنها تحقق حاليا في بلاغ مقدم من أحد مشجعي فريق ميدلسبره ضد اللاعب الدولي السنغالي الحاج ضيوف لاعب فريق بولتون واندررز يتهمه فيه بـ"البصق" عليه أثناء خروجه من الملعب بعد انتهاء مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

ونقلت هيئة الإذاعة اليريطانية (بي.بي.سي.) يوم الثلاثاء نقلا عن متحدث باسم شرطة كليفلاند أن جيمس شيلد ، 11 عاما ، مشجع فريق ميدلسبره قال في بلاغه إلى الشرطة إن ضيوف كان يشرب من علبة عصير وهو يخرج من الملعب ، ولكنه قام فجأة بـ"بصق" كمية كبيرة من العصير كان يختزنها داخل فمه باتجاه المشجع الجالس في المدرج.

وقال المشجع الصغير لصحيفة الديلي ميل : "كنت أجلس خلف مقاعد البدلاء الخاصة بفريق بولتون ، وحدثت الواقعة بشكل مفاجيء ، حيث استدار ضيوف تجاه المدرج فجأة وقام بهذه الفعلة" ، إلا أن المشجع لم يبرر تصرف اللاعب ، وما إذا كانت جماهير ميدلسبره قد بدأت باستفزازه.

وأضاف المشجع : "لقد كان ما بصقه اللاعب علي عبارة عن عصير برتقال أو شيء مشابه لذلك ، ولكنه وصلني بالفعل ، وهو ما دفع أسرتي إلى التقدم بالبلاغ إلى الشرطة".

وإذا أدين ضيوف في هذه الواقعة فسوف تكون هذه هي المرة الثانية التي يتورط فيها في فعل مشين ، إذ سبق له أن تعرض لحكم بالغرامة خمسة آلاف جنيه إسترليني (حوالي 9,2 آلاف دولار أمريكي) في سبتمبر الماضي من قبل محكمة جلاسجو بسبب قيامه بالبصق أيضا على مشجعي سيلتيك الإسكتلندي خلال مباراة الفريق مع ناديه السابق ليفربول في كاس الاتحاد الأوروبي.

وانتهت مباراة ميدلسبره وبولتون في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

التعليقات