"هلال" يحرر محضراً ضد مجلس إدارة الترسانة وأنور سلامة بسبب استبعاده!

الجمعة، 26 نوفمبر 2004 - 18:36

كتب : وكالات

حرر هلال هلال حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الترسانة محضراً ضد مجلس إدارة النادى والجهاز الفنى بقيادة أنور سلامة لإثبات حالة بعد منعه من نزول الملعب والتدريب مع الفريق.

وأشار هلال الذى انتقل إلى الترسانة مع بداية الموسم قادماً من المصرى إلى أنه لاعب متعاقد مع الترسانة لمدة عامين ويقضي عقده بحصوله على 100 ألف جنيه للموسم ، ولكنه حصل على 50 ألف جنيه فقط إبان التعاقد ، إلا أن أنور سلامة منعه من التدريب مع الفريق الأول وطالبه بالتدريب مع فريق الشباب بعد اكتشاف إصابته بإصابة مزمنة فى الركبة ، وهو ما ينفيه اللاعب جملة وتفصيلاً.

وكان النادى قد قدم مذكرة ضد اللاعب لاتحاد الكرة يثبت فيها أن اللاعب الذى يطالب ببقية قيمة تعاقده مع النادى غير أمين بعدما رفض خوض فترة الإعداد مع الفريق قبل بداية الموسم وأخفى إصابته عن مسئولى النادى إبان التعاقد.

يذكر أن اللاعب قد حصل على نسخة من المحضر وأرفقها بشكوى ضد النادى قدمها للجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة يطالب فيها بالحصول على بقية مستحقاته عن الموسم الحالى والقادم.

من ناحية أخرى ، وافق مجلس إدارة الترسانة على طلب جواو رافائيل الحارس الموزمبيقي للفريق الأول باستدعاء زوجته للإقامة معه بالقاهرة على أن تكون تذاكر السفر والإقامة على نفقة النادى ، بعدما برر الحارس انخفاض مستواه خلال الفترة الماضية بشعوره بالوحدة فى غياب زوجته!

ومن المقرر أن تصل زوجة الحارس إلى القاهرة مساء السبت.

التعليقات