نورنبرج يوقف انتصارات البايرن .. وحامل اللقب يكتسح فرايبورج بالستة

السبت، 04 ديسمبر 2004 - 18:59

كتب : شادي أمير

ماريك مينتل احرز هدف في مرمى بايرن وتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 13 هدف

اوقف فريق نورنبرج انتصارات بايرن ميونيخ وتعادل معه بهدفين لكل منهما في المباراة التي اقيمت بينهما يوم السبت على ملعب فرانكنشتاديون في افتتاح المرحلة السادسة عشر للدوري الالماني.

أحرز هدفي نورنبرج ماريك مينتل وايفكا بانوفيتش في الدقيقتين 23 و74 ، بينما احرز هدفي بايرن الهولندي روي ماكاي والبرازيلي زي روبيرتو في الدقيقتين 26 و60 ، وطرد حكم المباراة اندرياس فولف لاعب نورنبرج في الدقيقة 26 للانذار الثاني وحسن صالحميديتش لاعب الفريق البافاري في الدقيقة 74.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نورنبرج إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر ، وارتفع رصيد بايرن إلى 33 نقطة ومازال في صدارة جدول الترتيب.

وفي شتوتجارت ، حقق فريق شتوتجارت فوزا عريضا على بوخوم بخمسة اهداف مقابرل هدفين ، احرز اهداف شتوتجارت رايموند كالا لاعب بوخوم في مرماه وكفين كوراني (هدفين) والبيلاروسي الكسندر هلب وسيلفيو مايسنر في الدقائق 5 و23 و68 و75 و81 ، بينما احرز هدفي بوخوم البرازيلي ايدو ومارسيل مالتريتس في الدقيقتين 33 و53.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد شتوتجارت إلى 30 نقطة في المركز الثاني مؤقتا انتظار لمباراة دورتموند وشالكه ، بينما تجمد رصيد بوخوم عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.

وعلى ملعب الباي ارينا بليفركوزن ، حول فريق باير ليفركوزن تأخره امام فولفسبورج بهدف إلى فوز بهدفين احرزهما الاوكراني اندري فورونين والبرازيلي فرانسا في الدقيقتين 46 و89 ، وكان فولفسبورج قد تقدم عن طريق الارجنتيني دييجو كلموفيتش في الدقيقة الرابعة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفركوزن إلى 25 نقطة في المركز الثامن ، بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 27 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع بعد أن تلقى الفريق ثالث هزيمة على التوالي.

وفي بقية المباريات ، اكتسح فريق فيردر بريمن ، حامل اللقب ، مضيفه فرايبورج بستة أهداف دون رد ، وبالنيجة نفسها فاز هيرتا برلين على مونشنجلادباخ ، وتغلب هانوفر خارج ملعبه على هامبورج بهدفين نظيفين ، وتعادل ارمينيا بيليفيلد مع هانزا روستوك بهدف لكل منهما.

وتختتم مباريات المرحلة السادسة عشر يوم الاحد بمباراتي ، دورتموند مع شالكه ، وكايزرسلاوترن مع ماينتس.

التعليقات