الزمالك يوافق رسميا على إعارة إبراهيم سعيد للنصر السعودي

السبت، 04 ديسمبر 2004 - 19:25

كتب : وكالات

أعلن نادي الزمالك يوم السبت موافقته على إعارة إبراهيم سعيد لاعب الفريق الموقوف من قبل الاتحاد المصري إلى نادي النصر السعودي حتى نهاية الموسم الكروي في السعودية مقابل 120 ألف دولار للزمالك فقط غير ما سيتقاضاه اللاعب.

وقال كمال درويش رئيس نادي الزمالك لـFilgoal.com إنه أبدى موافقته على الإعارة بعدما التقى خالد المنيلاوي المفوض رسميا من قبل النادي السعودي لإنهاء الصفقة ، إلا أنه اشترط موافقة مرتضى منصور نائب النادي قبل التوقيع الرسمي على العقد.

وقد أبدى منصور موافقته على التعاقد مشترطا الحصول على 120 ألف دولار للنادي فقط وهو ما وافق عليه المنيلاوي.

ويقضي سعيد حاليا عقوبة الإيقاف لمدة ستة شهور فرضها عليه اتحاد الكرة وبدأت منذ انطلاق الدوري المصري في سبتمبر الماضي إضافة إلى فرض غرامة تقدر بمليون و600 ألف جنيه مصري بعد شكوى مقدمة من النادي الأهلي وهي القضية التي تم تداولها في أروقة الاتحاد المصري والمحكمة الرياضية والمحاكم الأخرى لفترة طويلة.

ومن جانبه، قال المنيلاوي إن إدارة النادي السعودي برئاسة ممدوح عبد الرحمن لم ترفض دفع المبلغ المطلوب وأنه بصدد الاتصال بهم خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيع الصورة النهائية من العقد.

يذكر أن نادي النصر اشترط امتداد عقد المدافع الدولي السابق حتى نهاية الدوري السعودي بسبب ارتباط نهاية موسم النصر بقدرة الفريق على التأهل للمربع الذهبي للدوري السعودي من عدمه.

التعليقات