إنفراج أزمة نجوم الزمالك قبل مباراة الألمونيوم

السبت، 04 ديسمبر 2004 - 23:25

كتب : وكالات

انفرجت أزمة نجوم نادى الزمالك مع ناديهم بعد أن وعد الدكتور كمال درويش رئيس النادى كابرال بعض مطالب اللاعبين مع مجلس الإدارة وتزكيتها لتنفيذ مطالبهم الخاصة بصرف مكافآت الفوز كاملة عن القسم الأول من الدورى.

وقال إبراهيم يوسف لموقع Filgoal.com إن اللاعبين اجتمعوا مع الجهاز الفنى بالكامل وطالبوا كابرال بالتدخل لصرف مكافآت الفوز التى توقف صرفها منذ مباراة الإسماعيلي فى الدوري وقام كابرال بدوره بنقل مطالب اللاعبين للمجلس مع مطالبته بتنفيذ مطالبهم رغم مخالفتها للائحة.

وأشار يوسف إلى أن اللاعبين حصلوا على مكافآت الفوز بنسبة 100% فى أول ثلاث مباريات بالمخالفة للائحة التى تنص فقط على حصولهم على 25% من مكافآت الفوز طالما كان الفريق فى المركز الثاني وإذا صعد للمركز الأول سينال اللاعبون المكافآت كاملة بإثر رجعى.

لكن اللاعيون رفضوا تنفيذ اللائحة وطالبوا بنسبة 100% من المكافآت بعدما شرحوا وجهة نظرهم لكابرال بصرف مكافآت الدور الأول بالكامل قبل انطلاق مباريات الدور الثانى على أن احنلالهم للمركز الثاني حاليا جاء لظروف خارجة عن ارادتهم وهو ما يؤيده كابرال.

وقال أحمد رمزى مدرب الفريق إن كمال درويش وعد بصرف المكافآت دعماً لعودة روحهم المعنوية وأن رئيس النادى طالب من الادارة المالية تجهيز الشيكات تمهيداً لاعتمادها عقب قرار مجلس الادارة.

وأشار رمزى إلى أن اللاعبين حصلوا على مكافآت الفوز فى مباراة مولودية الجزائري كاملة مع مكافأة تميز لأول مرة وهو ما يعني ان ادارة النادى حريصة على إرضائهم.

وكانت جريدة الجمهورية فى عددها الصادر يوم الأحد ذكرت أن نجوم الزمالك يهددون بالإضراب عن لقاء الألومنيوم فى الكأس بسبب تأخر صرف المكافآت وأن كابرال المدير الفنى تضامن معهم مؤكداً حرصه على حل المشكلة لاستفادة من روح الانتصارات.

التعليقات