الفقي يرأس اللجنة العليا المنظمة لكأس أمم أفريقيا 2006

الخميس، 09 ديسمبر 2004 - 15:05

كتب : وكالات

موقف صعب لمنتخب مصر في التصفيات الافريقية

أعلن أنس الفقي وزير الشباب والرياضة التشكيل الكامل للجان المنظمة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في مصر عام 2006 ، وذلك في مؤتمر صحفي عقده صباح الخميس بمبنى الوزارة.

وتقرر أن يتولى الفقي بنفسه رئاسة اللجنة العليا المنظمة للبطولة ، على أن يكون هناك ثلاثة نواب له هم : منير ثابت رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ، وعصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة المؤقت ، وهاني أبو ريدة عضو مجلس إدارة الاتحاد المؤقت ، على أن يحل الرئيس الذي سيتم انتخابه لاتحاد الكرة محل عبد المنعم في هذا الموقع فور توليه المسئولية رسميا في مقر الاتحاد بالجبلاية.

وجاء تشكيل باقي اللجان على النحو التالي :

هاني أبو ريدة : رئيسا للجنة التسيير ومعه ممثل من وزارة الشباب ، وهشام الخشن مسئولا تنفيذيا للبطولة ، وفيكين جزمجيان عضو مجلس إدارة الاتحاد المؤقت متحدثا رسميا باسم اللجنة المنظمة للبطولة والذي سبق له العمل كمدير للعلاقات العامة والإعلام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف).

كما تم اختيار حاتم الجبلي رئيس مجلس إدارة مستشفى دار الفؤاد رئيسا للجنة الطبية ومعه حسني عبد الرحمن عضو اللجنة الطبية بـ (الكاف) ، واللواء فتحي طايل رئيسا للجنة الأمن ، وياسر مراد للجنة البروتوكول ، وعمرو عفيفي للجنة الاحتفالات ، وأحمد الخادم للجنة الضيافة.

أما لجنة الإعلام فسوف يتولاها الإعلامي حسن أبو العلا ، ومعه حاتم زكريا ، ويتولى شريف حبيب رئاسة لجنة الملاعب.

التعليقات