ريال مدريد يتعاقد مع ساكي في خطوة للاستغناء عن ريمون جارسيا

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2004 - 18:25

كتب : أسامة خيري

اقترب نادي ريال مدريد الأسباني من التعاقد مع المدرب الإيطالي أريجو ساكي مديرا للكرة في النادي ، في ظل تقارير عن رغبة النادي الإسباني في الاستغناء عن ريمون جارسيا المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الثلاثاء أن النادي الإسباني أعلن عن نيته في تعيين ساكي كمديرا للكرة ليكون بمثابة مساعدا لإيميليو بوتريجينيو مدير الرياضة بالنادي ، وذلك للمرة الأولى في تاريخ النادي التي يتولى فيها شخص هذا المركز.

ورجحت الصحيفة أن ساكي سينهي الموسم في ريال مدريد ، ثم يسعى لضم زميله الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لنادي ميلان.

من ناحية أخرى ، نقل روبرتو كارلوس مدافع الفريق لبوتريجينيو رغبته في الرحيل عند فتح باب الانتقالات في يناير القادم ، وذلك تعبيرا عن غضبه من الجلوس كبديل في آخر مباريات النادي الأسباني في الدوري.

وكان كارلوس انضم للريال عام 1996 ، ويمتد عقده مع عمالقة إسبانيا حتى عام 2007 ، لكنه هدد أكثر من مرة بالرحيل عن الفريق لرغبته في الحصول على مقابل مادي مساو لما يحصل عليه زملائه في الفريق رونالدو وفيجو وزيدان وبيكهام وراؤول.

وتأتي الأحداث الأخيرة لتبرهن على أن "الجالاكتيكو" يعيش أزمة حقيقية هذا الموسم ، رغم نجاحه في الحفاظ على فرصته في البطولات الثلاث التي يشارك بها ، وهي الدوري الإسباني وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

التعليقات