مبارك يكرم المنتخب العسكري ويطالب بمزيد من الإنجازات الرياضية

الأربعاء، 22 ديسمبر 2004 - 13:27

كتب : وكالات

كرم الرئيس حسني مبارك لاعبي وأفراد الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر العسكري لفوزهم ببطولة كأس الأمم الأفريقية العسكرية التي جرت مؤخرا في مالي ، وذلك خلال استقباله لهم صباح الأربعاء في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

أشاد الرئيس مبارك في اللقاء الذي حضره المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع وأنس الفقي وزير الشباب بالإنجاز الذي حققه لاعبو المنتخب العسكري ، وبالمستوى الراقي الذي قدموه خلال البطولة من الناحيتين الفنية والسلوكية ، معربا عن شعوره الدائم بالإعجاب لكل منيرفع اسم مصر على الساحة الدولية في كافة المجالات.

ومنح الرئيس لاعبي الفريق وجهازهم الفني ميداليات تقديرا لما قاموا به خلال البطولة من رفع لإسم مصر في هذا المحفل الدولي.

وصرح السفير ماجد عبد الفتاح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس مبارك حرص خلال لقائه مع وزير الدفاع ووزير الشباب على مطالبتهما بمزيد من الاهتمام بالرياضة وبإعداد الأبطال الأوليمبيين من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية على المستوى القاري والعالمي.

أما وزير الشباب أنس الفقي قد أعرب عن سعادته البالغة بتكريم الرئيس للاعبي المنتخب العسكري وأفراد الجهاز الفني ، وبالإنجاز الذي حققه هذا الفريق ، ووعد بأن تقدم وزارته مكافآت إلى لاعبي الفريق وجهازهم الفني وتقيم لهم التكريم الذي يستحقونه.

وكان الفريق المصري قد فاز بكأس الأمم الأفريقية العسكرية التي جرت مؤخرا في مالي بتغلبه على الفريق صاحب الأرض في المباراة النهائية بهدف نظيف سجله عبد الحميد بسيوني في الدقيقة الأخيرة من المباراة ، وكان الفريق قد تأهل قبل هذه المباراة إلى نهائيات كأس العالم العسكرية التي ستقام العام المقبل.

التعليقات