اتحاد الكرة يمنح كاسبرزاك وكويليو مهلة أخيرة للرد حتى السبت المقبل

السبت، 08 يناير 2005 - 23:32

كتب : وكالات

فورلان

حدد اتحاد الكرة يوم السبت المقبل كآخر موعد لتلقي رد البولندي كاسبرزاك والبرتغالي كويليو على عرض تولي أحدهما تدريب المنتخب الوطني حتى نهاية أمم أفريقيا 2006 التي ستقام بمصر.

وقال مدحت شلبي المتحدث باسم الاتحاد في بيان للصحفيين يوم السبت إن مصطفى مراد فهمي عضو اللجنة المشكلة لاختيار المدير الفني أبلغ كاسبرزاك بهذه المهلة وطالبه بإنهاء مشاكله في بولندا قبل هذا الموعد وسرعة الرد على العرض المصري ليتسنى للاتحاد اختيار المدير الفني في وقت مناسب قبل مباراته الممقبلة مع ليبيا في 27 مارس المقبل ضمن تصفيات مونديال 2006.

وأضاف شلبي إن رئيس الاتحاد عصام عبد المنعم أبلغ البرتغالي كويليو نفس الرسالة حيث حدد الاتحاد يوم السبت المقبل للبت في اختيار المدير الفني الذي سيتولى مسئولية المنتخب الفنية في المرحلة المقبلة.

وذكر مصدر مسئول بالاتحاد لـ Filgoal.com إن تحديد يوم السبت كآخر موعد لرد المدربين البولندي والبرتغالي سببه الاتفاق الذي تم بين رئيس الاتحاد والمدرب الألماني ثيو بوكير مدرب الإسماعيلي السابق على أن يؤجل بوكير اتفاقه مع نادي الكويت الكويتي إلى يوم السبت.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه إن الاتحاد إذا تلقي رد أحد المدربين اللذين اختارتهما اللجنة المشكلة لهذا الغرض فإن بوكير سيكون حرا في التعاقد مع النادي الكويتي وإذا لم يصل ردهما فسيتعاقد الاتحاد مع بوكير لقيادة المنتخب في هذه الفترة.

وأشار المصدر إلى أن محمود الجوهري المدير الفني الحالي لمنتخب الأردن هو الذي رشح بوكير لذلك ترك اتحاد الكرة الفرصة أولا لاختيارات اللجنة التي شكلها وزير الشباب مع اتحاد الكرة لهذه المهمة فإذا فشل الاتحاد في التعاقد مع أحدهما يكون من حقه اختيار البديل أي بوكير.

التعليقات