في أسوأ مبارياته هذا الموسم .. برشلونة يسقط أمام فياريال بالثلاثة

الإثنين، 10 يناير 2005 - 00:41

كتب : أحمد نبيل

فورلان

سقط برشلونة أمام مضيفه فياريال سقوطا مدويا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراته الأسوأ هذا الموسم التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد في ختام مباريات المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.

تقدم الأورجواياني دييجو فورلان لأصحاب الأرض في الدقيقة 30 ، وأضاف المدافع الأرجنتيني جونزالو رودريجز الهدف الثاني في الدقيقة 47 ، قبل أن يختتم فورلان اأهداف المباراة بالهدف الثاني له في الدقيقة 85 من المباراة التي أقيمت على ملعب "المارديجال"

وبذلك يفقد برشلونة ثلاث نقاط غالية بخسارته الثانية هذا الموسم ، لكنه حافظ على الصدارة منفردا برصيد 42 نقطة ، بينما ارتفع رصيد فياريال إلى 25 نقطة محتلا المركز الثامن.

أدي لاعبوا برشلونة أسوأ مبارياتهم هذا الموسم على الإطلاق ، ولم يهدد نجوم الفريق الكتالوني رونالدينيو و إيتو مرمى فياريال بأي فرصة طوال دقائقها التسعين ، بينما تألق خوان ريكيلمي لاعب برشلونة المعار لفياريال وصنع الهدف الأول لزميله فورلان من تمريرة سحرية ، انفرد المهاجم الأورجواياني عن إثرها بفيكتور فالديز حارس برشلونة محرزا الهدف الأول.

ومع بداية الشوط الثاني عاجل رودريجز الضيوف بالهدف الثاني ، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق عاد فورلان ليمارس هواية التهديف ويحرز هدفه الثاني بالمباراة والثالث لفريقه ويرفع رصيد من الأهداف خلال الموسم إلى تسعة أهداف.

وكان ريال مدريد فاز في وقت سابق من يوم الأحد على مضيفه اتليتك مدريد بثلاثة أهداف نظيفة ليقلص الفارق مع برشلونة على القمة إلى سبع نقاط.

التعليقات