السقا وأيمن عبد العزيز يخطفان تعادلا مثيرا من صقور "حسن" في أجواء عاصفة

الإثنين، 07 فبراير 2005 - 00:19

كتب : محمد سيف

السقا سيواجه فريق أحمد حسن مرة أخرى

خطف جينشلربيرليجي التركي ، الذي يضم بين صفوفه المصريين أيمن عبد العزيز وعبد الظاهر السقا ، تعادلا ثمينا يوم الأحد مع بشيكتاش بهدف لمثله ، وهي النتيجة ذاتها التي تعادل بها التابعي وفريقه ريز سبور مع كونيا سبور ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر.

تقدم بشيكتاش عن طريق متين تومير في الدقيقة 37 ، وتعادل علي تندوغان لجينشلر في الدقيقة 58 من كرة أثارت الكثير من الجدل ، بعدما نفذ الركلة الحرة التي احتسبها الحكم لمصلحة زميله الغيني سليمان يولا بينما كان الحكم يتحدث مع لاعبي بشيكتاش لتنظيم الحائط البشري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بشيكتاش إلى 33 نقطة محافظا على المركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد جينشلربيرليجي إلى 23 نقطة محتلا المركز العاشر.

ووضح تأثر الصقور بغياب نجمهم المصري أحمد حسن الذي فضل رضا شاليمباي مدرب الفريق إبعاده عن المباراة حتى يستعيد كامل لياقته البدنية ، فيما ظهر الثنائي المصري في جينشلر أيمن عبد العزيز والسقا بمستوى متميز وتحملا عبء الهجمات المتتالية لبشيكتاش.

وفي ريز ، فشل شيكور ريز سبور في الحفاظ على تقدمه بهدف واكتفى بالتعادل مع منافسه كونيا سبور بهدف لكل منهما.

تقدم ريز بهدف لاستيفان فرينجي في الدقيقة السابعة وتعادل محمد أكاجوندوز لكونيا في الدقيقة 88 ، ليرتفع رصيد ريز إلى 30 نقطة محتلا المركز السادس مقابل 21 نقطة لمنافسه احتل بهم المركز الثالث عشر.

ولعب المدافع المصري بشير التابعي مباراة متميزة وكان أحد أبرز نجومها ، في حين شارك زميله المصري أحمد صلاح حسني في الدقيقة 79 ، لكنه لم يفعل شيئا يذكر.

جدير بالذكر أن مباراة اسطنبول سبور وأنقرة جودجو الذي يضم بين صفوفه المدافع المصري عمرو الدسوقي تأجلت لسوء حالة الملعب بسبب الأجواء الثلجية العاصفة التي تعيشها تركيا حاليا.

التعليقات