شحاتة سعيد بالأداء والفوز .. ويبدي استيائه من هتافات الجماهير

الخميس، 10 فبراير 2005 - 01:23

كتب : وكالات

Egypt boss Hassan Shehata

أكد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر أن أداء الفريق أمام بلجيكا كان أفضل من مباراة كوريا الجنوبية الأخيرة بصرف النظر عن النتيجة الكبيرة التي حققها "الفراعنة" بالفوز بأربعة أهداف نظيفة.

وأعرب شحاتة ، في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة ، عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه منتخب مصر على بلجيكا ، وأكد أن يسعى لتثبيت التشكيل الأساسي للفريق ، وصرح : "أسعى لتثبيت التشكيل منذ توليت المسئولية في أول مباراة أمام بلغاريا ، وأعتقد أنني توصلت الى التشكيلة المناسبة للفريق."

وكان منتخب مصر قد فاز على نظيره البلجيكي بأربعة أهداف نظيفة لعماد متعب (هدفين) ، وأحمد عيد ، وأسامة حسني في مباراة ودية دولية يوم الأربعاء.

وأوضح شحاتة أنه دفع بعبدالظاهر السقا في الشوط الثاني حتى يعطي له الفرصة من أجل المشاركة لأنه لاعب محترف ، وحضر الى مصر خصيصا ليلعب المباراة "ومن غير المنطقي ألا أدفع به خلال المباراة" ، وأشار مدرب مصر الى أن عدم مشاركة بشير التابعي وحسام غالي في المباراة بسبب الاصابة ، إذ تعرض الأول لآلام في الظهر ، بينما تجددت اصابة غالي في تدريباته مع الفريق.

وأبدى شحاتة استيائه الشديد من نغمة الأهلي والزمالك التي ظهرت مؤخرا في وسائل الاعلام ، وبين الجماهير بعد احراز متعب للهدف الثاني والهتاف للأهلي ، وناشد المدير الفني لمنتخب مصر الجماهير بوضع مصلحة المنتخب الوطني في المقدمة دائما.

من جانبه ، قال أيمي أنثوينيس المدير الفني لمنتخب مصر إن مستوى الفريق المصري كان مفاجأة كبيرة بالنسبة له ، وأضاف : "لم أكن أتوقع أن يكون الفريق المصري بهذا المستوى المرتفع ، بعد دخول مرمانا هدفين لم يكن أمامنا سوى الهجوم."

وحمل أنثوينيس مسئولية الهزيمة لأرضية الملعب السيئة التي لا تصلح لممارسة كرة القدم ، على حد قول المدير الفني لبلجيكا.

التعليقات