ميدو : مستعد لفعل أي شيء من أجل العودة إلى صفوف المنتخب

الخميس، 10 فبراير 2005 - 11:41

كتب : محمد سيف

Mido

أكد المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" لاعب توتنهام الانجليزي أنه هدفه في الفترة الحالية العودة إلى صفوف المنتخب الوطني المصري ، وأنه مستعد لفعل أي شيء حتى يحقق هذا الهدف.

وقال ميدو يوم الخميس في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "أنا قادم إلى مصر من أجل الاعتذار والعودة إلى صفوف المنتخب ، لو طلب مني الجهاز الفني تقديم اعتذار شفهي فسأفعل ، ولو طلب مني تقديم اعتذار مكتوب فسأفعل".

وأضاف : "الموضوع بالنسبة لي ليس مجرد اعتذار أو رغبة صورية في العودة إلى المنتخب ، لكن رغبتي حقيقية في العودة للعب باسم المنتخب".

وكان شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري أكد في تصريحات سابقة لـFilgoal.com أن ميدو اتصل به هاتفيا ليعلمه بأنه قادم إلى القاهرة لتقديم الاعتذار المطلوب منه حتى يعود لصفوف المنتخب.

وحول انتظاره حتى الفترة الحالية من أجل تقديم اعتذاره ، قال المهاجم المصري الشاب : "كان من الصعب علي أن أطلب الانضمام إلى المنتخب وأنا لا ألعب بصورة أساسية في روما ، لكن الآن وبعد أن استقرت أموري في انجلترا ، لم يعد يشغلني سوى العودة للمنتخب".

وأنهى ميدو حديثه مؤكدا أنه تحدث مع مديره الفني في توتنهام مارتن يول بشأن كأس الأمم الأفريقية 2006 ، وأكد له أنه "طالما أنه غير مصاب ، فإنه لا يستطيع الغياب عن المشاركة مع منتخب بلاده في البطولة".

جدير بالذكر أن ميدو كان استبعد من صفوف المنتخب المصري بطلب من مدربه الإيطالي السابق ماركو تارديللي بسبب وجود خلافات بين الطرفين.

التعليقات