مدرب فيلا : لا نخشى الأهلي .. إداري الفريق : هزيمة بطل مصر سهلة لنظافة أدائه!

الجمعة، 04 مارس 2005 - 05:27

كتب : أحمد نبيل

مهاجم سيراليوني في تدريبات الأهلي

أكد سام تيمبي المدير الفني لفريق فيلا الأوغندي أنه لا يخشى مواجهة الأهلي رغم تاريخه الافريقي الكبير ، مشيرا الى عدم وجود استعدادات خاصة لملاقاة نادي القرن في افريقيا.

وقال تيمبي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي يوم الخميس : "لا نخشى الأهلي رغم تاريخه الافريقي الكبير ، لأن الفوز في المباريات لا يكون وفقا الإنجازات التاريخية بل بالعطاء داخل الملعب ، وتنفيذ تعليمات المدرب بدقة".

وأضاف تيمبي بنبرة تملؤها الثقة : "إنني واثق في لاعبي الفريق بالكامل ، وسوف نواجه الأهلي بخطة متوازنة تعتمد على الهجمات السريعة والإرتداد بسرعة ، والدفاع بكثافة عددية في حالة فقدان الكرة ، وهي الطريقة التي تنجح في مثل هذه المواجهات القوية".

من جانبه صرح حكيم ماجومبا إداري الفريق بأنه كان يفضل أن تقام مباراة الذهاب في القاهرة "لأن أندية شمال افريقيا تؤدي بشكل سييء في مباريات العودة حينما يكون التأهل إلى الدور التالي غير مضمون".

واختتم ماجومبا تصريحاته بالتأكيد على أن هزيمة الأهلي سهلة جدا ، ولكن بشروط ، وقال : "الفرق الكبيرة غالبا ما يكون أدائها نظيفا بعيدا عن الطرق الملتوية ، مما يدعم فرصتنا في هزيمة الأهلي هنا بسهولة في حالة تخلينا عن الخوف من مواجهة الأهلي باسمه وتاريخه الكبير".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فيلا يوم الجمعة في مباراة الذهاب لدور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا على ملعب ناكيفوبو في العاصمة الأوغندية كمبالا.

التعليقات