كوفور يغازل الأرسنال

الإثنين، 07 مارس 2005 - 11:04

كتب : نصري عصمت

هنري الساحر

أبدى الغاني صامويل كوفور مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني رغبته في الانتقال إلى صفوف الأرسنال الإنجليزي الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع فريقه خلال الصيف.

وقال كوفور في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية : "سأكون سعيدا للغاية بانضمامي إلى الأرسنال ، إنه من بين أفضل فرق العالم ، ويملك لاعبين رائعين ومدربا عظيما" ، مؤكدا رحيله عن صفوف بايرن بنهاية الموسم الجاري.

وسيلاقي كوفور نجوم الأرسنال يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا على ملعب هايبري ، ويملك فريقه أفضلية تفوقه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأوضح المدافع الغاني إنه يتمنى الحياة في العاصمة البريطانية قائلا : "سأزور لندن هذا الصيف سواء انتقلت إلى إنجلترا أو إيطاليا ، زوجتي نشأت هناك ولدينا الكثير من الأقارب والأصدقاء في هذه المدينة".

ويعاني الأرسنال من مشكلة كبيرة بسبب النقص في صفوف مدافعيه هذا الموسم ، وقد تكون صفقة انتقال كوفور مناسبة للنادي اللندني صاحب الامكانات المادية المحدودة ، خاصة بعد تصريحات مدربه الفرنسي أرسين فينجر مؤخرا والتي تعهد فيها بتدعيم تشكيلته بنجوم جدد.

يذكر أن كوفور كان أحد الأفارقة القلائل الذين حافظوا على موقعهم في التشكيلة الأساسية لأحد أندية أوروبا الكبرى مثل بايرن ، وفاز مع فريقه بدوري أبطال أوروبا عام 2001.

التعليقات