شمايكل يمتدح زيدان المصري .. واللاعب ينتقد مدربي المنتخب

السبت، 02 أبريل 2005 - 21:20

كتب : أحمد نبيل

محمد زيدان

مدح بيتر شمايكل قائد منتخب الدنمارك وحارس مرمى مانسشتر يونايتد الإنجليزي السابق المهاجم المصري محمد زيدان ، واصفا إياه بأنه واحد من أفضل اللاعبين التي أنجبتهم القارة السمراء.

وقال شمايكل ، الذي خاض 129 مباراة دولية مع منتخب بلاده ، يوم السبت في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) : "إنني استمتع للغاية عندما أراه يلعب ، فهو لاعب جيد وأمامه فرصة للتألق خلال العامين القادمين لو تطور مستواه أكثر".

وتابع حارس مرمى مانشستر السابق تألق زيدان مع فريق ميدتيالاند عندما كان يلعب في الدوري الدانماركي قبل انتقاله في يناير الماضي إلى فيردربريمن حامل لقب الدوري الألماني.

ورد زيدان ، 23 عاما ، على تصريحات لشمايكل قائلا : "اني فخور للغاية برأي لاعب كبير مثل شمايكل ، فقد شاهدني كثيرا مع ميدتيالاند ، ورأيه هذا يعني الكثير بالنسبة لي واحترمه جدا".

ورغم تألق زيدان مع بريمن ومن قبله مع ميدتيالاند إلا أنه لم يلعب أي مباراة رسمية أو ودية مع منتخب بلاده الأول وعن ذلك قال النجم المصري : "يبدو أن مدربي المنتخب لا يتابعونني ، وللاسف لا اعرف سبب عدم انضمامي للفريق ، ولهذا أركز مع النادي ولا افكر في المنتخب".

وحول المشاكل الخاصة التي واجهته في الدنمارك وكادت تودي به إلى السجن ، قال زيدان : "حدثت لي بعض المشاكل الشخصية في الماضي ، واعترف انني أخطات لكني لن أكرر الأخطاء مرة اخرى ، فلا يوجد أنسان كامل ، وحاليا اركز في عملي فقط".

وواجه زيدان مشاكل خاصة مع صديقته السابقة ، وعاقبته محكمة دنماركية بالسجن لمدة شهرين مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 870 دولار لشرائه ساعة مسروقة.

وأحرز زيدان ، الذي اختير أفضل لاعب في الدانمارك الموسم الماضي ، هدفين مع فريقه الجديد برغم عدم مشاركته بانتظام.

التعليقات