روني : طلبت ارتداء شارة الكابتن في مباراة مانشستر وإيفرتون

الثلاثاء، 19 أبريل 2005 - 13:07

كتب : نصري عصمت

روني

كشف المهاجم الشاب واين روني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي النقاب عن أنه طلب من أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق حمل شارة قيادة الفريق خلال مباراة إيفرتون - فريقه السابق - في كأس إنجلترا والتي انتهت لصالح "الشياطين الحمر" بهدفين دون رد.

وقال روني في تصريحات لمجلة مانشستر يونايتد الصادرة الصادرة صباح الثلاثاء : "كنت متشوقا للعودة إلى ملعب فريقي السابق ، لقد ذهبت إلى فيرجسون وطلبت منه ان يمنحني شارة القيادة ، لكني لم اعرف ماذا سيكون رد فعل روي كين قائد الفريق".

وكان روني ، 18 عاما ، قد اكتسب عداوة جماهير إيفرتون بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد في صفقة قياسية مطلع الموسم الجاري بلغ مقابلها المادي 48 مليون دولار.

وأضاف روني : "كنت أتمنى العودة إلى هناك وبحوزتي شيئا خاصا ، وقد وقفت جماهير مانشستر بجانبي في هذا اللقاء وكان تشجيعهم رائعا للغاية".

وتأتي تصريحات روني قبل يوم واحد من عودته مجددا إلى ملعب جوديسون بارك لمواجهة إيفرتون في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي ، وقوبلت لمسات روني خلال أول لقاء يلعبه على ملعب جوديسون بارك معقل إيفرتون بصفافير الاستهجان من الجمهور الكبير الذي حضر اللقاء باستثناء نسبة صغيرة من جماهير "الشياطين الحمر".

التعليقات