كابيللو : لم نستحق الهزيمة من الإنتر

الخميس، 21 أبريل 2005 - 14:12

كتب : أسامة خيري

أكد فابيو كابيللو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة من إنتر ميلان بهدف نظيف في إطار مباريات المرحلة الـ32 من الدوري الإيطالي ، مشيراً إلى أن فرانشيسكو تولدو حارس الإنتر كان نجم اللقاء الأول.

وقال كابيللو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي : "كنت أتوقع بالفعل أن تكون المباراة صعبة ، لكن لم أتوقع أن يكون سوء الحظ بهذا الشكل ، لأن الخطورة على مرمي الإنتر كانت أكبر من الخطورة على مرمانا ، ومع ذلك لم نخرج بأي نقطة من اللقاء".

وأضاف المدير الفني لـ"البيانكونيري" قائلاً أنه شيء محبط أن يستقبل الفريق هدفاً من أول محاولة على المرمي ، مؤكداً في الوقت نفسه أن النتيجة غير عادلة قياسا بأداء الفريقين على مدار التسعين دقيقة.

واختتم كابيللو حديثه مشيداً بلاعبه الصاعد ماسيللو قائلا : "إنه قدم أداء جيد بعد نزوله بديلا للمدافع أليساندرو بيرينديللى" ، وأكد أنه يتدرب مع الفريق منذ فترة ، وأنه يعتبر أحد إيجابيات المباراة القليلة.

يذكر أن "اليوفي" يتصدر الدوري الإيطالي بفارق الأهداف عن الميلان ، وتتبقى ست مراحل على نهاية الدوري ، يعتبر أبرزها المرحلة الخامسة والثلاثين التي تجمع بين العملاقين الكبيرين على ملعب جوزييبي ميئاتزا في سان سيرو.

التعليقات