في دوري أبطال آسيا : الشباب يهزم العين بهدف .. وأهلي دبي يتعادل مع الكويت 3-3

الخميس، 21 أبريل 2005 - 15:06

كتب : وكالات

بشار عبد الله

حقق فريق الشباب السعودي فوزا صعبا على العين الاماراتي بهدف واحد مقابل لا شىء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء في العاصمة السعودية الرياض ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في بطولة دوري الأبطال الأسيوي.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 77 من عمر المباراة وسجله المهاجم الغيني جودين اترام ، وبذلك يرتفع رصيد الشباب الى سبع نقاط ويتساوى مع العين في نفس الرصيد ويحتلا المركزين الثاني والثالث في المجموعة ، بينما احتل سباهان أصفهان الايراني قمة المجموعة منفردا برصيد 8 نقاط عقب فوزه بهدفين نظيفين على الوحدة السوري الذي قبع في قاع المجموعة بدون اي رصيد من النقاط.

وفي مباراة حماسية ومثيرة ضمن مباريات المجموعة الثالثة تعادل فريقا أهلي دبي الاماراتي والكويت الكويتي بثلاثة أهداف لكل منهما ، سجل أهداف الأهلي فيصل خليل والايراني علي كريمي وسالم خميس ، بينما سجل أهداف الكويت بشار عبد الله "هدفين" وجراح العتيبي.

وبذلك يرتفع رصيد أهلي دبي والكويت لأربع نقاط لكل منهما ، ويحتلان المركزين الثالث والرابع في المجموعة وتقل فرصتهما في التأهل لدور الثمانية.

وضمن المجموعة نفسها حقق فريق السد القطري فوزا صعبا على نفتشي بطل أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وسجل أهداف السد المغربي يوسف شيبو وحسين الكعبي وجعفر راشد ، وبذلك يرتفع رصيد السد الى تسع نقاط ليحتل صدارة المجموعة بينما يتوقف رصيد نفتشي عند 6 نقاط في المركز الثاني.

من ناحية أخرى حقق فريق باس الايراني مفاجأة كبرى حيث فاز على السالمية الكويتي على ملعبه بهدف نظيف ، وجاء هدف اللقاء الوحيد في الوقت بدل الضائع من المباراة من ركلة جزاء سجلها نجم المنتخب الايراني جواد نكونام ، وبذلك يرتفع رصيد باس الى 10 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة منفردا بينما يأتي الريان القطري في المركز الثاني برصيد سبع نقاط بعد تعادله سلبيا مع الشرطة العراقي.

في سوريا وضمن مباريات المجموعة الرابعة تعادل الجيش السوري مع الزوراء العراقي بدون أهداف ليحصل كل فريق على نقطة ويرتفع رصيدهما الى 4 نقاط لكل منهما ليحتلا المركزين الثالث والرابع ، بينما يحتل أهلي جدة السعودي قمة المجموعة برصيد 9 نقاط رغم هزيمته بهدفين مقابل هدف من باختاكور بطل أوزبكستان الذي رفع رصيده الى ست نقاط ليتقدم للمركز الثاني.

التعليقات