مدرب نيجيريا للناشئين : لن ارحل .. وتصريحي بالاستقالة كان دبلوماسيا

الأحد، 15 مايو 2005 - 15:00

كتب : أحمد نبيل

نيجيريا

أكد جودوين إيزلين مدرب منتخب نيجيريا للناشئن تحت 17 عاما أنه لن يتقدم باسقالته رغم عدم تأهل فريقه لقبل نهائي كأس أفريقيا المقامة حاليا في جامبيا.

وقال إيزلين في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الأحد : "لن استقيل من منصبي رغم الخروج المبكر من المنافسة على اللقب".

وكان إيزلين قد صرح قبل انطلاق المسابقة أن في حالة عدم فوز فريقه باللقب سيستقيل من منصبه لانه يعتبر عدم حصول منتخب نيجيريا على المركز الأول خسارة.

وحول ذلك قال إيزلين : "أعلم أني صرحت من قبل انني سأستقيل ، لكنه كان تصريحا دبلوماسيا حتى أغرس الثقة في نفوس اللاعبين وكذلك أوجه رسالة تحذيرية إلى المنتخبات التي ستواجهنا".

وخرج منتخب النسور الخضراء من الدور الأول رغم فوزه الكبير بأربعة أهداف لهدف على زيمبابوي في ختام مباريات المجموعة الثانية ، لكنه خسر أمام كوت ديفوار وتعادل مع جنوب أفريقيا ، ليتأهل المنتخبين الآخرين إلى نصف النهائي بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني عن المجموعة.

وتقام مباراتا الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء ، فتواجه غانا مع كوت ديفوار ، وتلعب جنوب أفريقيا مع جامبيا صاحبة الأرض والجمهور ، في حين ستقام المباراة النهائية يوم 22 مايو الحالي.

التعليقات