بيرهوف غاضب من سوء معاملة جماهير البايرن لليمان!

الخميس، 02 يونيو 2005 - 11:15

كتب : شادي أمير

ليمان "عريس" اللقاء

أبدى أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني غضبه الشديد من جماهير بايرن ميونيخ بسبب هجومها على ينز ليمان حارس مرمى الأرسنال أثناء مباراة بايرن والمنتخب الألماني في افتتاح ملعب أليانتس أرينا.

وقال بيرهوف لمجلة بيلد الألمانية يوم الخميس : "لا أستطيع تقبل ما حدث لليمان ، فهجوم الجماهير البافارية عليه كان محزنا ، حتى انني انتظرت من المذيع الداخلي للملعب أن يطلب منهم التزام الروح الرياضية".

وكانت جماهير بايرن رددت عبارات استهجان ضد حارس مرمى الأرسنال الحالي وبروسيا دورتموند السابق ، وهي "كلينسمان استبعد ليمان من المنتخب" ، و"بدون ليمان نذهب إلى كأس العالم".

من جانبه ، أكد يورجن كلينسمان المدير الفني للمانشافت أن ليمان سيخوض مباراة المنتخب الألماني ضد أيرلندا الشمالية يوم السبت على أن يلعب أوليفر كان مباراة روسيا يوم الأربعاء.

وكان ليمان ، 35 عاما ، لعب الشوط الأول من مباراة بايرن والمنتخب الألماني وقدم مستوى سيء واهتزت شباكه بهدفين ، وكانت المباراة انتهت لصالح بايرن بأربعة أهداف مقابل هدفين.

جدير بالذكر أن الصراع على حراسة المنتخب الألماني اشتد بين أوليفر كان وينز ليمان ، وخاصة بعد إقالة سيب ماير مدرب حراس مرمى المنتخب وبايرن ميونيخ بسبب تفضيله كان.

التعليقات