الزمالك يطلب الاشتراك في دوري أبطال العرب

الخميس، 02 يونيو 2005 - 22:05

كتب : وكالات

الزمالك ودع دوري أبطال العرب مبكرا الموسم الماضي

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بطلب رسمي للاتحاد العربي لكرة القدم يفيد رغبته في المشاركة في النسخة الثالثة لبطولة دوري أبطال العرب مع فريقي إنبي وحرس الحدود.

وقال أحمد رفعت مدير الكرة بالزمالك لـ Filgoal.com يوم الخميس إن مجلس الإدارة طلب من الاتحاد العربي واللجنة المنظمة والشركة الراعية للبطولة اختيار الزمالك للمشاركة في البطولة العربية المقبلة كثالث فريق مصري مع إنبي وحرس الحدود.

وكان الاتحاد قد رشح ناديا إنبي وحرس الحدود للمشاركة في النسخة الثالثة من دوري أبطال العرب بعد حصولهما على المركزين الثاني والثالث في الدوري ، واستمرار مقاطعة الأهلي البطل للبطولة العربية ، في حين فشل الزمالك في الحصول على أي مركز متقدم يضمن له المشاركة في أي بطولة خارجية الموسم المقبل.

وأضاف رفعت : "دوري أبطال العرب بطولة مفيدة فنيا وجماهيريا ومربحة ماديا ، لذلك حرصنا على المشاركة في نسختها الثالثة وطالبنا الاتحاد العربي بتحقيق مطلبنا".

وتنص لوائح البطولة على حق الشركة الراعية لها في اختيار ثلاثة أندية من كافة الدول العربية حسب رغبتها ، وجرى العرف على أن تكون مصر أحد الدول التي تشارك بثلاثة أندية في البطولة منذ بداية في العام قبل الماضي.

وشارك الزمالك في النسختين الأولى والثانية من البطولة ، وحل ثالثا في البطولة الأولي ، بينما ودع البطولة الثانية من دور الـ 16.

التعليقات