كلويفرت إلى فالنسيا لمدة ثلاث سنوات

الجمعة، 03 يونيو 2005 - 16:54

كتب : وكالات

باتريك كلويفرت

مدريد (إسبانيا) - رويترز : قال نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة إنه ضم الدولي الهولندي باتريك كلويفرت لمدة ثلاثة أعوام من دون الإفصاح عن المقابل المادي للصفقة.

ومن المقرر ان يخضع كلويفرت - 28 عاما - الذي سيترك نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي للفحص الطبي في النادي الاسباني الخميس المقبل تمهيدا للانضمام إليه.

وتأتي الصفقة في إطار سعي النادي الإسباني لدعم صفوفه بعدما أعلن في وقت سابق من الأسبوع الجاري تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي إيدو من نادي الأرسنال الإنجليزي.

وانضم المهاجم المخضرم إلى نيوكاسل يونايتد الذي ينافس في دوري انجلترا الممتاز بناء على عقد لمدة ثلاثة اعوام بعد ان استغنى عنه نادي برشلونة الاسباني في نهاية موسم 2003-2004.

إلا انه فشل في تأمين مكان ثابت له في تشكيل الفريق ولم يشارك معه الا في 25 مباراة من بدايتها وأحرز للفريق الانجليزي 13 هدفا في جميع المنافسات.

وجاء نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع عشر بين فرق دوري انجلترا الممتاز العشرين في هذا الموسم الذي توج فيه تشيلسي اللندني بطلا للدوري لاول مرة منذ 50 عاما.

وكان فالنسيا فاز بدوري إسبانيا الاول في عام 2004 الا انه جاء في المركز السابع بين فرق البطولة في هذا الموسم وحصل على مكان في كأس انترتوتو.

التعليقات