كوفور يرفض الاعتذار الى اتحاد الكرة الغاني

الإثنين، 13 يونيو 2005 - 21:58

كتب : أحمد نبيل

Samuel Kuffour

رفض الغاني صامويل أوسي كوفور مدافع روما الإيطالي الاعتذار لاتحاد كرة القدم في بلاده وللصربي راتومير دويكوفيتش المدير الفني للمنتخب الغاني بسبب غيابه عن مباراة الفريق أمام الكونجو الديمقراطية في مارس الماضي ضمن تصفيات مونديال ألمانيا 2006.

وقال كوفور - 28 عاما - في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الإثنين : "مستحيل ، لن أعتذر ، ولماذا أعتذر؟ فأنا لم أخطىء ، هل أقول للمدرب أني آسف لأنني كنت مريضا؟!".

وادعى كوفور الإصابة حينما استدعاه دويكوفيتش قبل مواجهة الكونجو الديمقراطية بكينشاسا في مارس الماضي ضمن تصفيات المجموعة الافريقية الثانية المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006 ، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأضاف مدافع بايرن مبونيخ الألماني السابق : "من حق الاتحاد والمدرب مطالبتي بالاعتذار في حال ثبوت عدم إصابتي".

وجدد دويكوفيتش مطالبته كوفور بالاعتذار إذا أراد العودة إلى تشكيلة "النجوم السوداء" قائلا : "مثلما قلت من قبل ، يجب عليه الاعتذار للاتحاد ولي وكل الشعب الغاني قبل عودته للمنتخب من جديد ، فليس مقبولا أن يظهرنا أمام الرأي العام ككاذبين".

وحول مستقبله مع المنتخب ، قال كوفور : "أنا مازلت أحمل الجنسية الغانية ، لكني لست واثقا من رغبتي في ارتداء فانلة المنتخب مرة أخرى".

وتحتل غانا ، التي لم تتأهل للمونديال من قبل ، المركز الثالث في المجموعة الافريقية الثانية برصيد 12 نقطة ، متخلفة بفارق الأهداف عن الكونجو الديمقراطية التي لها نفس الرصيد ، في حين تتصدر جنوب افريقيا المجموعة برصيد 15 نقطة.

التعليقات